رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الأهلى يصرف مكافآت إفريقيا ومقدم العقود قبل خوض مونديال الأندية

الإثنين 18/يناير/2021 - 12:00 م
الأهلي
الأهلي
محمد الدكر
طباعة

قرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، صرف مقدم عقود اللاعبين للموسم الجديد، ونسبة المشاركة الخاصة للموسم المنقضي، وذلك بعد حصول النادي علي مليون ونصف المليون دولار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بعد فوزه ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

 

وكشف مصدر مسئول عن أن الخطيب طلب من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، تقريرا شاملا عن مستحقات اللاعبين سواء نسبة المشاركة للموسم الماضي، أو مقدم التعاقدات ومكافات الفوز ببطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر.

 

وأضاف المصدر أن التقرير الذي تم عرضه علي الخطيب والحصول علي موافقة المجلس الأحمر، يتضمن صرف 65 مليون جنيه إجمالي مقدم العقود ونسبة المشاركة والمكافآت للاعبيبن والجهاز الفني بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

 

 

وأشار المصدر إلى أن لاعبي الأهلي سوف يحصلون على كافة مستحقاتهم المالية المتعلقة بمكافآت الفوز ببطولات الدورى وكأس مصر وإفريقيا بخلاف نسبة المشاركة الخاصة بالموسم الماضى قبل السفر إلي الدوحة والمشاركة في كأس العالم للأندية.

 

 في المقابل، يعود النيجيري جونيور أجاي جناح الفريق، إلي التدريبات الجماعية، بداية من اليوم الإثنين، بعدما أنهي برنامجه التأهيلي علي أن يكون لائقًا للعودة للتدريبات عقب مواجهة البنك الأهلي مباشرة.

 

وتغيب أجاي عن تدريبات الأهلي؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها في مواجهة الزمالك بنهائي القرن بدوري أبطال إفريقيا، يوم 27 نوفمبر الماضي 2020.

ads