رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

اجتماع مصيرى بين موسيمانى ولجنة التخطيط لحسم قائمة كأس العالم للأندية النهائية

الإثنين 18/يناير/2021 - 11:49 ص
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
محمد الدكر
طباعة

تعقد لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، جلسة خاصة مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، في حضور محمود الخطيب رئيس النادي، من أجل حسم قائمة الفريق المشاركة في بطولة العالم للأندية بالدوحة، المقامة خلال الفترة من 1 إلي 11 فبراير المقبل.

 

ومن المقرر إرسال القائمة النهائية يوم 22 من الشهر الجاري، بعد أن قام الأهلي بإرسال القائمة المبدئية، التي تضم 35 لاعبًا ستتم تصفيتها إلى 23 لاعبًا، وسيكون القرار النهائي عقب مباراة المقاولون العرب، المقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وكشف مصدر مسئول عن أن الأسماء المرشحة للخروج من القائمة ما بين صلاح محسن الذي جدد الرحيل قبل لقاء البنك الأهلي، ورامي ربيعة وجونيور أجاي ومحمود وحيد.

 

ومن المنتظر أن يحسم التقرير الطبي موقف أجاي بصفة نهائية، بعد أن انتظم في برنامج علاجي خلال الفترة الأخيرة، على إثر إصابته في الوتر الوحشي المجاور لوتر أكيلس، ورفض إجراء عملية جراحية من أجل اللحاق ببطولة العالم للأندية خاصة بعد إعلان انتظامه عقب مباراة البنك الأهلي، التي انتهت بالتعادل السلبي.


جدير بالذكر أن الأهلي يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 17 نقطة، متفوقًا على غريمه الزمالك صاحب الوصافة بفارق هدف واحد فقط.

ads