رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أشرف توفيق: وفرة الهدافين سلاح بورتو السويس للصعود للدورى الممتاز

أشرف توفيق
أشرف توفيق

نفى أشرف توفيق، المديرالفني لفريق بورتو السويس، متصدر المجموعة الثانية الدخول في أي مفاوضات لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


وأكد أشرف توفيق على اكتمال صفوف فريقه، الذي يعتبر الوحيد بين فرق المجموعة الذي يمتلك أكثر من لاعب على مستوى عال فى جميع المراكز، حتى أنه يعاني عند إعلان قائمة المباريات من وفرة الجاهزين.

 

ورشح مدرب بورتو عددا من لاعبي فريقه للانضمام لفرق الدورى الممتاز، وأبرزهم محمد بديع ومحمود بحيري "حرشة" وحسين البدري ومحمود صالح.


وقال إن سبب تفوق الفريق وتربعه على قمة المجموعة، هو الإعداد الجيد منذ 3 سنوات، حيث تعهد الجميع بالمنافسة على الصعود لدورى الأضواء والشهرة، بالإضافة إلى توفير كافة الإمكانيات المادية من مجلس الإدارة لصرف كل المستحقات في موعدها مما دفع اللاعبين إلى التركيز مع وجود طموح الصعود دون الانشغال بقلة الموارد المالية.

 

وقال إنه نجح في تجهيز أكثر من 10 لاعبين يتميزون بالقدرة التهديفية العالية، وظهر ذلك خلال مباريات الدوري، حيث سجل 9 لاعبين 9 أهداف، وقال إن الهدافين كانوا سلاحه القوى فى حسم جميع المباريات الأخيرة.


وأشار إلى قوة وصعوبة المجموعة، والدليل أن فريقه ومعظم فرق المجموعة لم تحقق الفوز بعدد كبير من الأهداف ومعظم الانتصارات كانت بفارق هدف.