رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يستضيف المقاولون فى ديربى أولاد العم بالدورى المصرى

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

يستضيف الإسماعيلي نظيره فريق المقاولون العرب، في تمام الخامسة مساء اليوم الإثنين، باستاد الإسماعيلية، في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس من بطولة الدوري المصري الممتاز، التي يطلق عليها ديربي أبناء العم.


الفريقان يعانيان من سوء النتائج محليًا وخارجيًا، حيث يحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط، ولم يحقق الفوز في آخر مباراتين وخسر أمام المقاصة 1-3 في الدوري، وأمام الرجاء المغربي بثلاثية نظيفة وخرج من البطولة العربية.

في المقابل، يحتل المقاولون المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 4 نقاط، وفشل في تحقيق الفوز خلال المباريات الثلاث الأخيرة، وخسر أمام النجم الساحلي التونسي 1-2، وخرج مبكرًا من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، ثم تعادل مع سيراميكا كليوباترا وخسر أمام بيراميدز في الدوري.


لذلك يرفع الفريقان شعار لا بديل عن الفوز في مباراة اليوم، في ظل رغبة كل منهما في تصحيح أوضاعه.


أبوطالب العيسوي، المدير الفني للإسماعيلي، اختار 20 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: محمد صبحي ومحمد فوزي ومحمد بيومى ومروان الصحراوي ومحمد عمار ومحمد هاشم ورضوان شريفي ومحمود البدربي وإبراهيم  كاستيلو ومحمود دونجا ومحمد عادل ومحمد صادق وأحمد مصطفي وأحمد مدبولي ومحمد مخلوف وعماد حمديو أري بابل وشكري نجيب، ومحمد الشامي وفخرالدين بن يوسف.


يدير المباراة الحكم محمد الحنفي، ويساعده كل من شريف عبدالله وعبدالعزيز محسن، ومعهم محمد بهجت حكمًا رابعًا، ومحمود ناصف حكم فيديو، وأحمد حمدي مساعد حكم فيديو.