رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاصة يسعى لمواصلة انتصارته على حساب غزل المحلة بالدورى المصرى

غزل المحلة تعادل
غزل المحلة تعادل في أخر مبارياته مع أسوان

يحل فريق المقاصة ضيفًا على غزل المحلة بملعب الغزل، في الثانية والنصف عصر اليوم الإثنين، في الأسبوع الثامن من بطولة الدوري المصري الممتاز.


غزل المحلة بقيادة المدرب خالد عيد، يحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 7 نقاط، ويملك الفريق ثاني أضعف خط هجوم في الدوري بعد أسوان، ولم يسجل سوى 5 أهداف في 7 مباريات، وخاض الفريق آخر مباراتين في ملعبه أمام الجونة وأسوان، لكنه فشل في تحقيق الفوز واكتفي بالتعادل والحصول على نقطتين.


خالد عيد اختار 22 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: عمرو شعبان ومحمود رضا ومحمد سامي وخالد كساب وهشام نبوي ومحمد حمدان وأحمد حسن وأحمد عيد التمساح وأشرف السيد ومحمد فتح الله كماتشو وخالد الأخميمي وفتحي مبروك وخالد رسلان وبسام ماهرو يحيى حامد ومعتز محب وأحمد النادري وأحمد الشيخ وإسلام فؤاد ومحمد مصطفى حموشة.


ويغيب عن المحلة في مباراة اليوم كل من: جلال العقدة وعبده يحيي وهاني عادل للإصابة، بالإضافة لاستبعاد النيجيري إيمانويل ايجبتيور ومواطنه إيدو موسيس، بعد خروجهما من حسابات خالد عيد المدير الفني؛ بسبب كثرة مشاكلهما مع زملائهما بالفريق.

 

في المقابل، يحتل مصر للمقاصة بقيادة المدرب إيهاب جلال، المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 10 نقاط، وحقق الفوز في آخر مباراتين على الإسماعيلي وأسوان، ويسعى لمواصلة انتصاراته للاقتراب من المربع الذهبي.


إيهاب جلال اختار 23 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: محمود حمدي ومحمد كوكو وأسامة العزب ومحمد دسوقي وأحمد عبدالعزيز مودي وعصام صبحي وحسني فتحي وهشام محمد وخالد أوتشو وأحمد متعب ومصطفى شبيطة وعلي محمد ومحمد عادل "أمو" وزياد أشرف وعماد فتحي وأحمد صبيحة ومفتاح طقطق ورجب عمران وشميلس بيكلي وباولن فوافي وعبدالله مجدي ومحمود الغزالي وأحمد عادل "ميسي".

 

يدير المباراة الحكم سعيد حمزة، ويساعده كل من محمود حسين ومحمد ذكي، ومعهم أحمد علي حكمًا رابعًا، ومصطفى مدحت حكم فيديو، ومحمد القلاوي مساعد حكم فيديو.