رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيراميكا كليوباترا المتراجع يواجه صحوة طلائع الجيش بالدورى المصرى

فريق سيراميكا كليوباترا
فريق سيراميكا كليوباترا خسر أخر مبارياته أمام إنبي

 يشهد استاد السويس في الثانية والنصف عصر اليوم الإثنين، مواجهة قوية بين سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش في الأسبوع الثامن من بطولة الدوري المصري الممتاز.


سيراميكا كليوباترا يعاني من تراجع نتائجه، حيث فشل في تحقيق الفوز فى المباريات الخمس الأخيرة وجمع منها نقطتين فقط، ليتراجع للمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 8 نقاط.


ويسعى سيراميكا كليوباترا لاستعادة نغمة الانتصارات، لكنه سيصطدم بصحوة طلائع الجيش الذي حقق أول انتصاراته بقيادة المدرب عبدالحميد بسيوني، في الجولة الماضية على وادي دجلة ورفع رصيده إلى 4 نقاط، لكنه ما زال في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري المصري.


ويسعى طلائع الجيش لمواصلة انتصاراته بعدما ارتفعت الروح المعنوية للاعبين، واستعادوا الثقة من جديد، ووضح أن الفريق يكون في أفضل حالاته عندما يتولى عبدالحميد بسيوني تدريبه، خاصةً أنه حقق نتائج رائعة الموسم الماضي 2019-2020، قبل أن يرحل ويتولى طارق العشري المسئولية.

 

هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا، اختار 21 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: عامر عامر ومحمود شكري وطارق سامي ومحمود صقر ومحمد جمال وعبدالله محمود ورجب بكار وأحمد محسن وسيف تقا ومحمدعاشور الأدهم ومحمد توني وكوامي بونسو وعبدالرحمن بودي وشادي حسين وشريف دابو ومحمد إبراهيم ومحمد مسعد وأحمد ياسر ريان ووينفول كوبينا ومصطفى ميسي وأحمد أمين أوفة.


ويفتقد سيراميكا في مباراة اليوم جهود محمود نبيل لاعب الوسط؛ بسبب إصابته بإجهاد في العضلة الخلفية.


يدير المباراة الحكم جهاد جريشة، ويساعده كل من محمد محمود لطفى ورضا جبر، ومعهم عمرو عبدالفتاح حكمًا رابعًا، ومحمد أبوخاطرحكم فيديو، ومصطفى الشهدي مساعد حكم فيديو.