رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

علي زين : نتمنى الظهور على منصة التتويج بالمونديال و نفتقد سلاح الجماهير

على زين
على زين


قال على زين لاعب منتخب مصر لكرة اليد الوطني والمحترف في الشارقة الإماراتي، إن تنظيم مصر للنسخة الـ 27 من مونديال اليد تحد كبير سواء على مستوى التنظيم أو للمنتخب.

وكشف زين عن أن جميع اللاعبين هدفهم واحد في البطولة وهو تحقيق إنجاز يكتب في التاريخ في ظل الظروف الاستثنائية، التي تشهدها البطولة بسبب فيروس كورونا، مضيفا "نتمنى الظهور على منصة التتويج وحصد ميدالية في المونديال".

وتابع: يجب أن أشيد بتطبيق نظام الفقاعة فى البطولة، المنتخب قام بتطبيقه في المعسكر الأخير قبل 10 أيام من انطلاق البطولة، كل الشكر للجنة المنظمة ووزارة الشباب والرياضة والدولة المصرية على الجهد المبذول لتحدى إقامة البطولة على أرضنا حتى يشعر الجميع بالفخر، وطموحنا أن نصل بعيدا ونطالب بدعوات الشعب المصري العظيم.

وواصل: منتخبات الدنمارك وفرنسا والنرويج والبرتغال وسلوفينيا والسويد أقوى منتخبات البطولة في هذه النسخة، سنبذل قصارى جهدنا من أجل أن يندرج اسمنا مع هذه الفرق القوية في البطولة.

ويرى زين أن المدير الفني الإسباني لمنتخب مصر روبرتو جارسيا باروندو، أفضل مدرب في العالم، خاصة أنه يلعب على إمكانيات اللاعبين وتطوير عقلية اللاعب المصري، فضلا عن فكره القوى خاصة فيما يطبقه في التدريبات التي أعتبرها بمثابة المباريات".

واختتم زين تصريحاته قائلا "شعور لعب بطولة العالم على أرضك لا يوصف، غياب الجماهير الأمر الوحيد المؤثر في البطولة، خاصة أنه سلاح نفسي، ولكن هو الأمر الواقعي لحماية الجميع في مثل هذه الظروف، وتعاهدنا ألا نلتفت إلى أي سلبيات مطلقا، وعلينا أن نركز في اللعب لتعويض غياب الجماهير وإسعادهم.