رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليفربول يتلقى خبرًا سارًا بشأن فيرجيل فان دايك

فيرجيل فان دايك
فيرجيل فان دايك

زف النجم الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، خبرًا سارًا لجماهير النادي الإنجليزي، خلال تواجده في مدينة "دبي" بالإمارات.

 

ونشر فان دايك مقطع فيديو عبر خاصية "استوري" الخاصة به على "انستجرام"، يعلن خلاله عودته إلى التدريبات بكرة القدم، للمرة الأولى منذ إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وخضوعه لعملية جراحية.

 

كما نشر فان دايك صورة له مع النجم الكرواتي ديان لوفرين، زميله السابق في ليفربول، ومدافع زينيت الروسي الحالي، خلال تواجدهما في مدينة "دبي".

 

وتعرّض فان دايك لإصابة قوية، خلال مشاركته في مباراة ليفربول ضد إيفرتون في "ديربي الميرسيسايد"، في أكتوبر 2020 الماضي، في الجولة الافتتاحية لبطولة الدوري الإنجليزي، بالموسم الجديد 2020-2021.

 



وبناءً عليه، خضع فان دايك لعملية جراحية ناجحة في الركبة، وكان من المرجح غيابه عن الملاعب لمدة 6 أشهر، أي حتى نهاية الموسم الحالي تقريبًا.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره مانشستر يونايتد على ملعب "أنفيلد"، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 33 نقطة، خلف كلًا من مانشستر يونايتد صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط، وليستر سيتي الوصيف بفارق نقطتين فقط.