رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة إنتر
موعد مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة، التي ستُقام اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الكالتشيو، وذلك خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس

ومن المقرر أن تُقام مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي على استاد "سان سيرو"، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس

وستُذاع مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي على قناة beIN Sports HD 4

 

ويسعى إنتر ميلان لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل مطاردة جاره ميلان وخطف صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، في محاولة للتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

ويأمل النيراتزوري لتحيق فوزه الأول على اليوفي خلال مواجهات الفريقين في جميع المسابقات، منذ الانتصار الذي حققه في 18 سبتمبر 2016، بنتيجة 2–1، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

 

في المقابل، يرغب يوفنتوس في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وإيقاف نزيف النقاط، من أجل تقليص الفارق مع المتصدر والاقتراب من صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي واستعادة هيمتنه على لقب المسابقة.

 

وشهد الموسم الماضي 2019-2020، تفوق كامل ليوفنتوس على إنتر ميلان في مواجهتي الذهاب والإياب بالدوري الإيطالي من خلال الفوز 2-1 و 2-0.

 

ويحتل إنتر ميلان حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة، خلف جاره ميلان صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط فقط، بينما يتواجد يوفنتوس في المركز الرابع برصيد 33 نقطة.