رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تطورات خطيرة.. شهادة تقلب الطاولة فى قضية حمدى النقاز

السبت 16/يناير/2021 - 11:40 ص
 حمدي النقاز
حمدي النقاز
هاني عصام
طباعة

شغلت قضية التونسي حمدي النقاز، لاعب فريق الزمالك السابق والترجي التونسي الحالي، الرأي العام لفترة طويلة بعد الشكاوى المتبادلة بينه وبين مسئولي القلعة البيضاء عقب فسخ تعاقده مع الزمالك والرحيل عن النادي.

النقاز حصل على حكم من الزمالك بتعويض مالي كبير يتجاوز المليون دولار، في الوقت الذي تقدم فيه الزمالك باستئناف من أجل تخفيف قيمة الغرامة المالية عليه، بل والمطالبة بتوقيع عقوبة على اللاعب بسبب فسخ تعاقده من طرف واحد.

وأقيمت، يوم الخميس الماضي، جلسة محكمة "الكاس" الخاصة بقضية التونسي حمدي النقاز، لاعب فريق الزمالك السابق والترجي التونسي الحالي، بحضور محامي النقاز ومحامي الزمالك.

واستمرت الجلسة لمدة 4 ساعات "أونلاين"، وكانت المفاجأة باعتماد الزمالك على محمد بدر، المدير المالي السابق للنادي، كشاهد إثبات وأدلى بأقواله، وأكد أن المستند الذي حصل عليه النقاز بشأن حصوله على راتبه شهريًا كان بسبب رغبته في إنهاء بعض الأمور الإدارية المتعلقة بمدرسة نجلته، وأن اللاعب يحصل على مستحقاته من الأساس على دفعات وليس شهريًا من الأساس.

وقدم الزمالك مستندات عديدة في القضية على أن يقدم مستندات جديدة بعد أسبوعين ويكون الحكم النهائي بعد شهر.

الزمالك يسعى بكل الطرق للهروب من فخ أي عقوبة كبيرة على النادي في ملف حمدي النقاز، وعدم تحمل  خزانة النادي أي غرامات مالية جديدة من الفيفا في الوقت الحالي. 

وتسعى اللجنة المؤقتة في الوقت الحالي لحل كل المشاكل الموجودة في الزمالك على المستويين الإداري والمالي، بالإضافة إلى ملف فريق الكرة للمساهمة في تحقيق نتائج إيجابية خلال الفترة المقبلة على كل المستويات.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق الجونة، يوم الثلاثاء المقبل، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ads
ads