رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح: لا أحب مغادرة الملعب والسومة علاقتي به قوية

الكابتن

كشف محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن حبه الشديد في خوض جميع المباريات مع فريقهن بغض النظر عن الرؤية الفنية الخاصة بالمدرب الألماني يورجن كلوب.

وكان صلاح قد شارك في 25 مباراة بمختلف المسابقات هذا الموسم بمعدل دقائق وصل إلى 1997 دقيقة.

وقال صلاح في تصريحات تليفزيونية " أود اللعب في كل دقيقة طالما قادر على اللعب وأكره كثيرا المداورة ومغادرة الملعبن لكن في الوقت نفسه لا يمكنني الحديث عن أي أمور فنية تخص المدرب لأنها في النهاية وجهة نظره لكن بالنسبة لوجهة نظري فأنا أحب المشاركة في جميع المباريات".

وعن المنافسة على البريميرليج، علق " جميع الفرق لديها حظوظ قوية في الفوز بالبطولة خاصةً بعد غياب الجماهير بسبب فيروس كورونا، نحن افتقدنا جماهيرنا، لكننا سنقاتل من أجل الحفاظ على اللقب".

وعن علاقته بالمحترفين العرب في البريميرليج وتحديدا علاقته بالجزائري رياض محرز والمغربي حكيم زياش، قال " لا يوجد تواصل بيني وبين رياض محرز أو حكيم زياش بشكل شخصي، ولكن عندما قابلت محرز خلال مواجهة مانشستر سيتي تحدثت معه".

وكشف " اللاعب العربي الذي أمتلك علاقة جيدة معه هو عمر السومة ونحن نتحدث معا من وقت لآخر".

وعن تأثير الغيابات في صفوف الفريق، كشف " الإصابات لعبت دورا كبيرا للغاية في تراجع نتائج الفريق مؤخرا لقد خسرنا اثنين من المدافعين وهناك ماتيب الذي يعود من الإصابة ويتعرض للإصابة مرة أخرى، وهو ما جعلنا نعتمد على ماتيب".