رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

اتحاد الكرة يطالب الأندية بعدم الالتفات للشائعات

الجمعة 15/يناير/2021 - 09:35 م
الكابتن
محمد غبن
طباعة

طالب أعضاء اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد،  مسئولي الأندية بعدم الالتفات للشائعات خلال الفترة الحالية، في ظل محاولات البعض لإحداث فتنة بين اتحاد الكرة والأندية .

وحاول أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق،  تحريض الأندية ضد مسئولي اتحاد الكرة من خلال الهجوم علي أحمد مجاهد واستغلال كل القرارات التي اتخذها مسئولو الجبلاية للهجوم علي اتحاد الكرة .

واتهم شوبير مسئولي الجبلاية بتجاهل أندية القسمين الثالث والرابع، بعد قرار منع إجراء التحاليل الخاصة بفيروس كورونا قبل المباريات، الأمر الذي يؤدي ألي زيادة معدل انتشار الفيروس .

وأجري مسئولو الجبلاية اتصالات مع عدد كبير من الأندية لشرح وجهة النظر في إيقاف عمل التحاليل الخاصة بفيروس كورونا، بسبب تحمل الجبلاية مبالغ طائلة خللا الفترة الماضية وعدن القدرة علي تحمل هذه الأعباء المالية، خاصة أن أندية القسمين الثالث والرابع ليسوا أعضاء في الجمعية العمومية باستثناء عدد قليل من أندية القسم الثالث.

وطالب رجال الجبلاية مسئولي الأندية بمخاطبة وزارة الشباب والرياضة بشأن تحمل نفقات التحاليل الخاصة بفيروس كورونا، خاصة وان الوزارة قد وعدت اتحاد الكرة بتحمل نفقات المسحات الخاصة بكورونا قبل انطلاق الدور الثاني من الموسم الماضي.


ads