رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

خاص.. موقف الزمالك من بيع مصطفى محمد بعد تصريحات رئيس نادي سانت إيتيان

الجمعة 15/يناير/2021 - 05:01 م
سانت إيتيان
سانت إيتيان
هاني عصام
طباعة
كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن موقفهم بشأن صفقة مصطفى محمد مهاجم الفريق ورحيله إلى صفوف سانت إيتيان الفرنسي في يناير الجاري.

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك تدرس وبقوة تجميد المفاوضات نهائيًا مع سانت إيتيان بعد التصريحات، التي خرجت من رئيس النادي الفرنسي والحديث عن رغبة البعض داخل الزمالك في الحصول على عمولة من وراء الصفقة.


وأشار المصدر إلى أن هناك حالة من الغضب العارمة تنتاب إدارة الزمالك بسبب تصريحات واتهامات رئيس النادي الفرنسي وعدم وجود دليل من وجهة نظرهم على ما قاله.

وقوبل العرض الأخير من سانت إيتيان بالرفض من جانب إدارة الزمالك، الذي وصل 5 ملايين دولار بقيمة 3 ملايين كاش ومليوني يتم دفعهما بعد عام.

ويتمسك الزمالك بالحصول على الـ5 ملايين دولار كاش في الوقت الحالي لرغبتهم في الاستفادة من العائد المالي لحسم صفقات جديدة للزمالك في ميركاتو الشتاء.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الجونة يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري.

وعلق إبراهيم عبدالله، عضو المكتب التنفيذي بنادي الزمالك، على حديث رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، الذي كشف خلالها آخر تفاصيل العرض المقدم من جانب النادي الفرنسي لشراء مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر.

وقال إبراهيم عبدالله: "من قال إن هناك أشخاصا طلبوا عمولات فهو شخص سافل".

وتابع: "كل الكلام ده خاطئ ولم يحدث على الإطلاق ونادي الزمالك لا يوجد به أشخاص يحصلون على عمولات".
ads
ads