رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف.. موسيماني يطلب معسكرا مغلقا 3 أيام قبل السفر إلى الدوحة

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الاول بالنادي الاهلي على الدخول لمعسكر مغلق لمدة 3أيام بالقاهرة قبل السفر إلي الدوحة للمشاركة في كأس العالم للأندية المقرر لها من 1 الي 12 فبراير المقبل.

وعقد موسيماني جلسة مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح في حضور محمود الخطيب لتنسيق ترتيبات وإجراءات السفر إلي قطر بعد موافقة المجلس الاحمر علي السفر بطائرة خاصة.

وكشف مصدر مسئول أن المدير الفني فضل البقاء في مصر وتأخير السفر لاقامة المعسكر للحفاظ علي تركيز اللاعبين وعدم الانشغال بنجوم الفرق الأجنبية المشاركة في البطولة.

وأضاف المصدر أن موسيماني فضل إقامة معسكر بعد انتهاء مباراة بيراميدز والمقرر لها يوم 26 يناير الجاري ضمن مباريات الجولة العاشرة علي استاد الدفاع الجوي، أي قبل انطلاق بطولة العالم بـ3 أيام

وأشار المصدر إلى أن رغبة الجنوب افريقي في احتواء غضب اللاعبين المستبعدين جعله يؤجل السفر والتأكيد علي أن البطولة شرفية وأن استبعاد البعض من القائمة ليس تقليلا منه بل هي أمور لوائحية ولابد من احترامها وتنفيذها خاصة أن القائمة التي حددها الاتحاد الدولي فيفا خارج إرادته واختياره للمراكز التي احتاج إليها فقط.