رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

"الكابتن" يكشف القرار النهائي للزمالك مع فرجاني ساسي

الخميس 14/يناير/2021 - 04:22 م
الكابتن
هاني عصام
طباعة

ما زال اسم التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يمثل صداعا في رأس الإدارة البيضاء خلال الفترة الحالية بسبب عدم حسم ملف التجديد له حتى الآن.

وارتبط اسم فرجاني ساسي في الفترة الماضية بالرحيل إلى الدحيل القطري والمشاركة معهم في مونديال الأندية، لكن تعطل إتمام الصفقة بعدما تعاقد الدحيل مع الإيراني علي كريمي لاعب فريق قطر للمشاركة معهم في مونديال الأندية.

فرجاني ساسي ينتهي عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ولم يحسم ملف التجديد للقلعة البيضاء بشكل رسمي حتى الآن.

إدارة الزمالك حسمت قرارها بصورة نهائية تجاه فرجاني ساسي خلال الفترة الحالية حيث قدموا للاعب عرضهم الأخير بقيمة مليون و700 ألف يورو في الموسم الواحد له بعدما كان عقده يصل إلى مليون و400 ألف يورو في الموسم.

في الوقت الذي جاءت طلبات فرجاني بالحصول على مليوني و600 ألف يورو في الموسم الواحد وهو ما قوبل بالرفض بشكل كامل من جانب إدارة الزمالك واعتبرت أن المبلغ لا يتناسب مع ظروفهم المالية.

الزمالك ترك حرية القرار لفرجاني ساسي في الوقت الحالي وأبلغوا اللاعب بشكل واضح بأنه حال وجود أي عرض رسمي له فعليه أن يحضره لهم لمناقشته وفتح إمكانية بيعه في يناير الجاري، لكن حتى الآن لم يتلق الزمالك أي عرض رسمي خاص باللاعب.

ملف مشاركة فرجاني من عدمه فضل مسئولو الزمالك تركه برمته إلى البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، خاصة أن الأخير كان في قمة الغضب منه مؤخرًا بسبب كسر تعليماته وسفر اللاعب لتونس لمدة أسبوع رغم رفض المدرب للأمر بسبب ضغط المباريات على صعيد مسابقة الدوري.

ads
ads