رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

عماد النحاس يتعافى من "كورونا" قبل موقعة المقاولون وبيراميدز

الخميس 14/يناير/2021 - 02:27 م
الكابتن
سعد البسيونى
طباعة

أثبت المسحة الطبية التي خضع لها عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، أمس الأربعاء شفاءه من فيروس كورونا وحول عينته إلي سلبية بحسب مصادر بنادي المقاولون العرب.

 

ومن المقرر أن يظهر عماد النحاس في لقاء بيراميدز، غدا الجمعة، في القيادة الفنية لذئاب الجبل من ملعب المباراة بعد غيابه عن لقاءي النجم الساحلي في إياب الكونفيدرالية ومباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة بالدوري الممتاز بسبب إيجابية عينته لفيروس كورونا.

 

وقال عماد النحاس في تصريحات خاصة اليوم الخميس إنه سيقود التدريب الأخير لفريق المقاولون العرب، قبل الدخول في معسكر مغلق بفندق اللاعبين قبل مواجهة بيراميدز المرتقبة غدا الجمعة.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب لمواجهة بيراميدز في الجولة السابعة بالدوري الممتاز، في الثانية والنصف عصر غد الجمعة باستاد الدفاع الجوي.

 

وتعادل المقاولون العرب وسيراميكا بهدف لكل فريق في اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب الجبل الأخضر ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة ببطولة الدوري المصري.

 

ويحتل المقاولون العرب المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 4 نقاط.

 

وتعادل فريق بيراميدز أمام وادي دجلة باللقاء المؤجل من الجولة الثالثة بالدوري الممتاز بهدف لكل فريق، ويحتل بيراميدز المركز السادس بترتيب الفرق بجدول الدوري برصيد ٩ نقاط جمعها في ٦ مباريات فاز في لقاءين وتعادل في ثلاثة لقاءات وخسر مباراة واحدة.

 

وعلي صعيد آخر كشف المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، المشرف العام علي الكرة بالنادي، عن حقيقة وجود عروض للاعبي الفريق خلال الانتقالات الجارية وموقف عماد النحاس.

 

وأضاف فتحي خلال تصريحات إعلامية: "نادي المقاولون العرب متمسك ببقاء عماد النحاس ومجلس الإدارة برئاسة المهندس محسن صلاح لديه ثقة كبيرة في عماد النحاس".

 

وشدد على أن عماد النحاس حقق إنجازا كبيرا مع المقاولون في الموسم الماضي بالتأهل للكونفيدرالية بعد غياب 15 عاما مشددا على أن النحاس رفض عروضا عديدة للتدريب خارج المقاولون بمقابل أعلى من النادي.

 

وأشار إلى أن ثقة نادي المقاولون العرب في عماد النحاس كبيرة ولن تهتز وأنه قادر على العودة بالفريق في الدوري خاصة في ظل الظروف التي واجهت المقاولون بداية هذا الموسم ووجود إصابات عديدة بالفريق سواء الفيروس المستجد الذى أبعد العناصر الأساسية عن تشكيل الفريق في أكثر من مباراة.

ads