رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طوارئ فى الزمالك لضم مدافع جديد.. ونجما بيراميدز وإنبى الأقرب

الكابتن

يكثف مسئولو نادي الزمالك من بحثهم في الساعات الجارية عن مدافع جديد لضمه إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم الصفوف في ظل النقص العددي وعدم تواجد سوى الثلاثي محمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبدالغني ويرى البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق أن العدد غير كاف وسط إصابات كورونا والمستمرة والغيابات التي تطارد الفريق بشكل مستمر.

في الوقت الذي ازدادت الأمور صعوبة بعد العرض الذي تلقاه محمود الونش من أهلي جدة السعودي ورغبة الأخير في حسم الصفقة بأسرع وقت بجانب ترحيب الونش بالرحيل وهو ما جعل الزمالك يسارع في خطواته من أجل البحث عن مدافع جديد لتدعيم صفوف الفريق.

وفي الوقت الذي قطع الزمالك شوطًا كبيرًا مع إنبي للحصول على خدمات أسامة جلال وترحيب النادي البترولي ببيع اللاعب والحصول على ما يقرب من 12 مليون جنيه نظير ضمه بعد المفاوضات التي تمت بينهما في الفترة الماضية لكن الساعات الماضية شهدت تطورات هامة في مصير المدافع الجديد.

وعقد بعض الوسطاء جلسة مع عبدالله بكري مدافع فريق بيراميدز في الساعات الماضية وعرضوا عليه الانضمام إلى صفوف الزمالك وأقنعوه بالمشاركة بشكل أساسي وأن الونش قد يرحل عن الفريق بعدما كان اللاعب متحفظا في وقت سابق على الانضمام للزمالك بسبب خوفه من الجلوس على الدكة.

وينتهي عقد بكري مع بيراميدز بنهاية الموسم الجاري وقرر اللاعب عدم التجديد بجانب موافقة ناديه على بيعه في يناير الجاري حال وجود عرض مميز له بسبب خروجه من حسابات أروابارينا المدير الفني للفريق والذي يفضل الاعتماد على أحمد سامي وعلي جبر في خط الدفاع ومن بعدهما أحمد أيمن منصور.