رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

على رأسها قمة ليفربول واليونايتد.. مباريات نارية منتظرة فى الأسبوع الكروى

الخميس 14/يناير/2021 - 11:00 ص
إنتر ويوفنتوس
إنتر ويوفنتوس
ٍسيف الحسيني
طباعة

يسدل الستار مساء اليوم الخميس، على نهاية الأسبوع الكروي بمواجهة منتظرة بين ريال مدريد ونظيره أتلتيك بلباو في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

 

وينتظر الجميع فوز النادي الملكي لمشاهدة كلاسيكو منتظر بين الريال وغريمه برشلونة الذي أقصى ريال سوسيداد من نصف النهائي بركلات الترجيح وتأهل أمس الأربعاء إلى المباراة النهائية.

 

وينتظر عشاق كرة القدم أسبوعا كرويا ناريا، يبدأ غدًا الجمعة ونستعرض لكم في التقرير التالي أبرز مبارياته.

 

 

الجمعة

 

في إيطاليا سنكون على موعد مع قمة في الجولة الـ18 للكالتشيو بين روما ونظيره لاتسيو والتي تقام في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

 

أما في السعودية وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، سيكون موعدنا مع كلاسيكو الكرة السعودية بين أهلي جدة والهلال حامل اللقب في قمة الجولة الـ13.

 

 

السبت الممتاز

 

سينصب الاهتمام على مباراة الفراعنة الثانية في مونديال اليد الذي يقام في مصر حيث يواجه الفراعنة نظيرهم مقدونيا في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

 

وفي الدوري الإنجليزي سيواجه تشيلسي نظيره فولهام في السابعة ونصف، وتختتم مباريات اليوم بمواجهة قوية بين ساوثهامبتون وليستر سيتي في العاشرة مساءً ضمن مباريات الجولة الـ19 للبريميرليج.

 

 

الأحد

 

لا يعلو صوت فوق قمة البريميرليج بين ليفربول ومانشستر يونايتد التي ستقام على ملعب "أنفيلد" في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت القاهرة.

 

يونايتد يحتل صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 36 نقطة، ويلاحقه الريدز بـ33 نقطة.

 

ويختتم مواجهات نفس اليوم، مانشستر سيتي بمواجهة نظيره كريستال بالاس في التاسعة وربع.

 

أمام في الاسكوديتو، سنكون على موعد مع قمة الجولة بين إنتر ويوفنتوس على ملعب "جوزيبي مياتزا" في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

 

 

 

ads
ads