رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أبوقير يدافع عن صدارة المجموعة الثالثة أمام سبورتنج ..والرجاء يواجه الجزيرة في ديربي مطروح

الخميس 14/يناير/2021 - 09:22 ص
فريق االرجاء
فريق االرجاء
أحمد القصاص
طباعة

 تقام  اليوم 6 مباريات  فى الأسبوع الثامن للمجموعة  الثالثة بدوري القسم الثاني،  حيث يلتقى الحمام (4نقاط) بقيادة أيمن الجمل مع الأوليمبى (13نقطة) بقيادة أحمد سارى ويسعى الفريقان للفوز الذي يعني للأوليمبى الإستمرار في المنافسة على القمة، بينما  يعني للحمام الابتعاد عن المركز الأخير.

 

وفى مواجهة  شرسة يستضيف فاركو (8نقاط) بقيادة مجدي عبدالعاطي  فريق دمنهور صاحب القاعدة الجماهيرية الكبيرة الذي يحتل المركز الثانى عشر برصيد (7نقاط) بقيادة أحمدعاشور.. ويلعب الرجاء (4نقاط) بقيادة أبوالعينين شحاتة مع الجزيرة المطروحى (9نقاط) بقيادة أحمد  فكرى الصغير ويسعى كل فريق إلى حسم الديربي لصالحه  لإثبات الجدارة الكروية  داخل محافظة مرسى مطروح .

 

ويحل حرس الحدود (14نقطة) بقيادة محمد حليم ضيفا على بنى عبيد (5 نقاط) بقيادة محمد صديق في مباراة يرفع فيها الحرس شعار "لابديل عن الفوز" للبقاء في دائرة المنافسة على القمة.

 

ويلتقى بيلا (5نقاط) بقيادة إبراهيم الشهيدى مع مالية كفرالزيات (10نقاط) بقيادة أيمن مجدى الذي يسعى لمواصلة عروضه القوية لضمان مساندة مجلس الإدارة للفريق بعد هروب المستثمر.

 

وفي مباراة  الديربي السكندري يحل أبوقير للأسمدة المتصدر برصيد 15 نقطة  بقيادة أحمد الكأس ضيفا على سبورتنج (8نقاط) بقيادة أحمد فاروق فى لقاء صعب للفريقين.

 

كانت مباريات الأسبوع الثامن قد بدأت أمس، حيث حقق بلدية المحلة بقيادة رمضان السيد فوزا غاليا على دكرنس بهدفين دون رد ليرتفع رصيده إلى 13نقطة، بينما توقف رصيد دكرنس  عند 9 نقاط.

 

وحقق كفرالشيخ بقيادة عبدالفتاح عبدالرازق  مفاجأة من العيار الثقيل بفوز ساحق على المنصورة بملعبه بثلاثية نظيفة وسط غضب جماهيرى كبير ليرتفع رصيد كفرالشيخ  إلى 10نقاط، ويتوقف رصيد المنصورة عند 8نقاط.

 

ads
ads