رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الجونة يسعى للمحافظة على سجله خاليًا من الهزائم أمام الاتحاد

الخميس 14/يناير/2021 - 09:20 ص
الجوونة تعادل في
الجوونة تعادل في أخر مبارياته مع غزل المحلة
أشرف اسماعيل
طباعة

 يستضيف الجونة فريق الاتحاد السكندري في الخامسة مساء اليوم باستاد خيري بشارة في الأسبوع السابع للدوري الممتاز .

الجونة يحتل المركز الثالث برصيد 12 نقطة من 3 انتصارات و3 تعادلات وهو الفريق الوحيد مع الأهلي والزمالك الذي لم يذق طعم الهزيمة، لذلك يسعى الفريق لاستعادة نغمة الانتصارات أولا والمحافظة على سجله خاليا من الهزائم ثانيا، لكن رضا شحاتة، المدير الفني، سيواجه نفس المشكلة التي عاني منها في المباراة الأخيرة أمام غزل المحلة وهى غياب المهاجم الهداف ورغم نجاح مسئولي النادي في التعاقد مع الكونغولي أدريس أمبومبو لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم، لتدعيم هجوم الفريق الساحلي، إلا أنه لن يشارك في مباراة اليوم .

 

على الجانب الآخر يحتل الاتحاد السكندري المركز الثامن برصيد 8 نقاط وله مباراة مؤجلة مع إنبي من الأسبوع الرابع وجمع الفريق 4 نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على طلائع الجيش والتعادل مع المصري والهزيمة أمام الأهلي، ووضح أن الفريق يعاني من مشاكل دفاعية حيث اهتزت شباكه في المباريات الخمس التي خاضها حتى الأن وهو ما يسعى الجهاز الفني بقيادة حسام حسن لإيجاد حل له .

حسام حسن اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة هم : عماد السيد و محمد صبحي ومحمد عطوة ومحمود رزق ومروان النجار وعمر الميداني ودايمون لوى والسيد سالم وكريم الديب وحسام عاشور وأحمد نبيل مانجا وخالد الغندور ومروان عطية وعبدالسميع إبراهيم وعمار حمدي وفوزي الحناوي وعبدالغني محمد وأحمد راشد ورزاق سيسيه وإيمانويل أوكوى وخالد قمر وروماريو ويليامز.

 

ويغيب عن صفوف الاتحاد السكندري كل من محمود شعبان للإصابة وعمرو خليل وصبحي سليمان ومحمد رجب ومصطفى إبراهيم وكريم يحيى وكريم ممدوح وعادل نيمار وهشام صلاح وأحمد حجي ومحمد الصباحي وصبري رحيل لأسباب فنية.

 

 يدير المباراة أحمد حمدي ويساعده مصطفي عبدالعظيم  ورمضان هنداوي ومعهما أحمد ناصر حكما رابعا وسيد شعبان حكم فيديو وعمرو رمضان مساعد حكم فيديو.

ads
ads