رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

قائد "يد" الأهلى: منتخبنا لعب مباراة جيدة أمام تشيلى وينقصه التجانس (فيديو)

الخميس 14/يناير/2021 - 12:07 ص
الكابتن
أشرف عزب
طباعة
قال محمد إبراهيم، قائد فريق كرة اليد بالنادي الأهلي، إن أداء المنتخب الوطني كان جيدًا على الرغم من نقص التجانس، نتيجة عدم خوض المنتخب مباريات ودية عديدة قبل انطلاق بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 بمصر.

أضاف إبراهيم، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت،  ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن أداء منتخب مصر متوازن للغاية، والهجوم والدفاع أيضًا يظهران بشكل مميز للغاية، إلا أنه يحتاج للتجانس الذي سيأتي مع خوض المباريات مستقبلًا بالبطولة، مشيرًا إلى أن الأهم هو الفوز الذي تحقق في المباراة.

وتابع:  يتبقى على المباراة المقبلة يومان وهو وقت كاف يستطيع خلالهما الجهاز الفني ترتيب أوراقه، والاستعداد للمباراة المقبلة، موضحًا أن يحيى الدرع لاعب المنتخب استحق الحصول على جائزة أفضل لاعب في المباراة، فضلًا عن أنه من الأعمدة الأساسية للمنتخب الوطني.

واختتم: كنت أفكر مشاركة التشيك التي انسحبت من البطولة، عن مقدونيا الشمالية التي شاركت بدلًا منها، كونها الأقوى وتمتلك اللاعب لالاروف وهو أحد الأساطير في اللعبة، فضلًا عن مجموعة اللاعبين المميزين للغاية، إلا أن الإيجابي في الأمر هو عدم الاستعداد الجيد للمشاركة بالبطولة، بينما منتخب السويد هو الأفضل على الإطلاق بالمجموعة، موضحًا أن أحمد الأحمر قد يلحق بالمباراة المقبلة بعد غيابه في مباراة اليوم، وهو لاعب لا غنى عنه في منتخب مصر.

الكلمات المفتاحية

ads