رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فييرا يكشف لـ"الكابتن" كواليس مثيرة وراء رحيله عن النجم الساحلي

الكابتن

كشف البرتغالي جورفان فييرا، المدير الفني السابق لفريق النجم الساحلي التونسي، كواليس مثيرة كانت وراء الاستقالة من منصبه بعد فترة قصيرة للغاية.

وكان فييرا قد قاد النجم الساحلي مؤخرا للتأهل إلى دور الـ32 مكرر من بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد أن أطاح بفريق المقاولون العرب من البطولة.

وكشف فييرا في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" سر قرار الرحيل قائلا ” أنا من قررت الرحيل وليس إدارة النجم، واتخذت قراري بالرحيل رغم أن النتائج كانت جيدة نوعا ما لقد خضت معهم 7 مباريات فزنا بأربع لقاءات وتعادلنا في مباراة وخسرنا مرتين، وتأهلنا إلى المرحلة المقبلة من الكونفدرالية”.

وأضاف ” عانيت من مشاكل عديدة وكانت واحدة من هذه المشاكل أنني لم أحصل على مستحقاتي المالية طوال مدة وجودي هنا منذ 45 يوما، كما أنهم لم يعتذروا لي ولم يتحدثوا معي أبدا في هذا الشأن ولم يبرروا أبدا عدم صرف مستحقاتي”.

وتابع ” لم يكن هناك نوعا من أنواع الاحترام في التعامل بيني وبين إدارة النجم على الرغم من التزامي التام مع الفريق فقد كنت دائما أول الحاضرين إلى المران وآخر المغادرين”.

وأتم تصريحاته قائلا ” كانت هناك مناقشات في الأيام الأخيرة حول مستحقاتي وطريقة دفعها وعرضوا عليّ القيام بدفعها على 3 دفعات وهذا أمر صعب للغاية واغضبني كثيرا فقررت بعد ذلك الرحيل”.