رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

إنجاز تاريخي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

الثلاثاء 12/يناير/2021 - 02:18 م
محمد صلاح
محمد صلاح
ريهام أسامة
طباعة

يقترب نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، من تحقيق رقم قياسي جديد خلال مسيرته الكروية مع الريدز في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ووفقًا لما ذكره موقع «ليفربول إيكو» الإنجليزي، فإن محمد صلاح يقترب من معادلة الرقم القياسي المسجل باسم ، نجم ليفربول السابق، كأكثر لاعب تسجيلًا لركلات الجزاء المتتالية في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

 



وأفاد الموقع الإنجليزي، أن جان مولبي نجح في مناسبتين من تسجيل 18 ضربة جزاء متتالية، بينما سجل صلاح 15 ركلة جزاء متتالية، منذ إهداره ركلة جزاء أمام هدرسفيلد في أكتوبر 2017 في البريميرليج.

 

وبالتالي، فإن صلاح على بُعد ثلاث ركلات جزاء ناجحة متتالية لمعادلة الرقم القياسي كأكثر لاعب تسجيلًا لركلات الجزاء المتتالية في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وسجل صلاح 6 أهداف من ركلات جزاء هذا الموسم 2020-2021، جاءت في شباك كل من ليدز يونايتد وميتييلاند ووست هام يونايتد ومانشستر سيتي وفولهام.

 

جدير بالذكر أن محمد صلاح يتصدر حاليًا قائمة ترتيب هدّافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدفًا، متفوقًا على الكوري الجنوبي هيونج مين سون، نجم توتنهام هوتسبير، صاحب الوصافة بفارق هدف وحيد.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره مانشستر يونايتد، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ads
ads