رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يوافق على رفع عقد محمد شريف لمنع رحيله إلى بيراميدز

محمد شريف
محمد شريف

استقرت لجنة التخطيط للكرة بالأهلي، برئاسة محسن صالح، على تقديم عرض لمحمد شريف مهاجم الفريق الأول، لتمديد وتعديل تعاقده، بعد المستوي المميز الذي يقدمه اللاعب علي مدار الفترات الماضية.

 

 وعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، جلسة مع اللاعب لحسم الأمور ومناقشته في شروطه المالية، من أجل تمديد عقده وغلق الباب أمام كل الاجتهادات التي ترددت حول رحيله إلى صفوف بيراميدز.

 

محمد شريف أكد لمدير الكرة أنه تحت أمر النادي الأهلي، ولن يساوم الفريق مهما كانت المغريات المادية من أي فريق محلي آخر.

 

اللاعب أضاف خلال جلسته مع عبدالحفيظ، أنه يرفض التلويح بعرض بيراميدز الذي تلقاه مؤخرًا قبل إنهاء إعارته مع إنبي، ويحق له التوقيع لأي ناد دون الرجوع للقلعة الحمراء.

 

وكشف مصدر مسئول عن أن محمود الخطيب رئيس النادي، وافق علي الصيغة التي تم التوصل إليها، بحيث يتم تمديد تعاقد اللاعب ليستمر حتي 2025، مقابل 8 ملايين جنيه في الموسم الحالي، تزيد نصف مليون جنيه سنويًا بخلاف حملة إعلانية.

 

وأضاف المصدر أن اللاعب كان يحصل علي 3 ملايين جنيه في الموسم، وعرض بيراميدز مليون دولار في الموسم، وهو ما جعل الأهلي يرفع عرضه بعد ترحيب اللاعب التجديد.

 

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستعد لمواجهة نظيره الإنتاج الحربي على استاد "السلام وي الأهلي"، في السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.