رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

يا طموحك! أرقام كارثية لـ رمضان صبحي مع بيراميدز

الإثنين 11/يناير/2021 - 07:29 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي
إسماعيل مطر
طباعة
سقط بيراميدز في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي في الدوري أمام وادي دجلة تلك المرة، بهدف لمثلهما، في الجولة السابعة من المسابقة.

بيراميدز كان قد تعادل في المباراة الماضية سلبيًا مع البنك الأهلي في الجولة الماضية، ليخسر الفريق 4 نقاط في آخر 6 ممكنة، ما نتج عنه احتلاله المركز السادس برصيد 9 نقاط من 6 مباريات، أي من أصل 18 نقطة ممكنة.

بيراميدز لا يقدم الأداء الجيد في الدوري هذا الموسم، رغم تدعيم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل على رأسها رمضان صبحي، الذي سجل هدف فريقه الوحيد في مباراة اليوم.

رمضان صبحي خرج بيده من جنة الأهلي المتوج مؤخرًا بدوري أبطال أفريقيا بحثًا عن "الطموح" ولكن هل رمضان صبحي حتى الآن بقدر الطموح الذي كان يتطلع له في بيراميدز؟

- رمضان صبحي خاض 7 مباريات مع بيراميدز، 5 منها في الدوري، ومباراتان في كأس الكونفيدرالية، واستطاع تسجيل هدفين فقط 

- رمضان صبحي تحصل على البطاقة الحمراء بسبب انفعاله على حكم مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، ليتسبب في غيابه عن مباراة بيراميدز أمام الزمالك

- رمضان صبحي على مدار 180 دقيقة في مباراتي فريقيه أمام كل من البنك الأهلي ووادي دجلة، لم يسدد سوى كرة وحيدة في تلك المباراتين وكانت التي أحرز بها هدفه اليوم.

- رمضان صبحي كان أكثر الفاقدين للكرة في مباراة بيراميدز أمام وادي دجلة اليوم، حيث فقدها 13 مرة من أصل 40 كرة وصلت له، أي أنه فقد نسبة 32% من الكرات التي تلقاها.

لا خلاف على قيمة رمضان صبحي كلاعب، لكن أرقامه تطرح تساؤلًا، هل اللاعب على قدر طموح بيراميدز الذي جعله يحتل المركز السادس في الدوري حتى الآن؟

الكلمات المفتاحية

ads