رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يعلن جدول مباريات الدوري الممتاز حتى الجولة الـ14 (صور)

الدوري الممتاز
الدوري الممتاز

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن مواعيد مباريات بطولة الدوري الممتاز، من الجولة الثامنة وحتى الجولة الرابعة عشرة، وذلك حسبما ذكر الاتحاد في بيان رسمي.

وسيلتقي الأهلي مع مضيفه البنك الأهلي، يوم الأحد 17 يناير، في الجولة الثامنة، بينما سيلتقي الزمالك وضيفه الجونة، يوم الإثنين 18 يناير.

وفي الجولة التاسعة، سيستضيف الأهلي، نظيره المقاولون العرب، يوم 21 يناير، بينما سيواجه الزمالك، مضيفه أسوان، يوم 23 من الشهر ذاته.

وسيواجه الأهلي، مضيفه بيراميدز، يوم 26 يناير، في الجولة العاشرة، بينما سيلتقي الزمالك مع ضيفه مصر للمقاصة، يوم الثامن والعشرين من الشهر ذاته.

وسيواجه الزمالك، مضيفه غزل المحلة، يوم 2 فبراير، في إطار الجولة الحادية عشرة، بينما سيواجه الأهلي، ضيفه سموحة، يوم 16 فبراير، بعد انتهاء مشاركته في كأس العالم للأندية.

وفي الجولة الثانية عشرة، سيستقبل الزمالك، ضيفه الاتحاد السكندري، يوم 8 فبراير، في الوقت الذي سيلتقي فيه الإسماعيلي مع الأهلي، يوم 10 مارس المقبل، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وستشهد الجولة الثالثة عشرة، قمة الزمالك وضيفه الإسماعيلي، يوم السابع عشر من فبراير، على أن يحل الأهلي، ضيفًا على إنبي، يوم 22 أبريل المقبل، بملعب بتروسبورت.

وفي الجولة الرابعة عشرة، سيلتقي الأهلي، وضيفه طلائع الجيش، في 28 فبراير، بينما سيلتقي الزمالك مع مضيفه وادي دجلة، يوم الأول من مارس.

وجاءت مواعيد مباريات الجولة الثامنة حتى الرابعة عشرة على النحو التالي: