رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. بعد عرض 3 أسماء.. باتشيكو يحدد اسمًا مفاجأة لتعويض فرجانى ساسى

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

بدأ مسئولو نادي الزمالك فى تجهيز بديل التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة الحالية، تحسبًا لرحيل الأخير عن الفريق؛ بسبب غموض موقفه وعدم حسمه ملف التجديد حتى الآن.

 

وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري 2020-2021، ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير الجاري بدون العودة لإدارة الزمالك، وتلقى بالفعل عدة عروض في الفترة الماضية كان أبرزها من نادي الدحيل القطري.

 

وقام مسئولو الزمالك بعرض أكثر من لاعب وسط على البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، وكان على رأسهم محمد عبدالعاطي لاعب وسط فريق وادي دجلة ومحمد مجلي لاعب فريق المقاولون العرب، ومحمود حمادة لاعب وسط فريق بيراميدز.

 

وكان قرار باتشيكو بالتعاقد مع محمود حمادة بعدما شاهد بعض المباريات له مع فريقه خلال الموسم الماضي وأشاد باللاعب بشكل كبير واعتبره مكسبا حال نجاح الزمالك في إبرام الصفقة.

 

ويسعى الزمالك لاستغلال ابتعاد اللاعب عن المشاركة مع بيراميدز منذ بداية الموسم الجاري بسبب اعتماد أروابارينا  المدير الفني لفريقه على الثنائي نبيل عماد دونجا وعمر جابر في وسط الملعب بشكل أساسي وهو ما قلص من فرص مشاركته مع الفريق السماوي.

 

ويسعى الزمالك للتعاقد مع لاعب وسط في أسرع وقت لتعويض النقص العددي حتى لو استمر فرجاني لنهاية الموسم خاصة أن باتشيكو أوصى برحيل محمود عبدالعزيز لاعب الوسط في يناير الجاري.

 

ويرتبط الزمالك بمباريات هامة ومصيرية في الموسم الجاري على كافة المستويات سواء الدوري أو إفريقيا ويرغب باتشيكو في تواجد أكثر من لاعب مميز في نفس المركز وتوافر وفرة عددية أمامه للاختيار دون التقيد بلاعب بعينه في ظل شبح كورونا الذي اجتاح الملاعب وأزمة الإصابات المتكررة للاعبي الفريق.