رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

لجنة التخطيط توافق على طلب موسيمانى وتطلب حسم ملف جيرالدو

الإثنين 11/يناير/2021 - 11:30 ص
جيرالدو
جيرالدو
محمد الدكر
طباعة

قررت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح الموافقة علي قرار الجنوب إفريقي بتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، بتأجيل ضم صفقات جديدة في مركزي الجناح والظهير الأيمن إلى نهاية الموسم الجاري 2020-2021، والاكتفاء بضم المهاجم والتر بواليا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وعرضت اللجنة علي المدير الفني بعض الأسماء لتدعيم مركز الظهير الأيمن والجناح المهاجم، إلا أنه أكد أن ضعف الخيارات المطروحة حاليًا جعلت الجهاز الفني بالتنسيق مع لجنة التخطيط توافق على تأجيل استكمال ملف الصفقات لنهاية الموسم الجاري.

 

وكشف مصدر مسئول عن أن اللجنة طلبت من أمير توفيق، مدير التعاقدات وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، حسم مصير الأنجولي جيرالدو دا كوستا، بعد رفع اسمه من القائمة وقيد الكونغولي والتر بواليا.

 

وقال عبدالحفيظ للجنة خلال الاجتماع الأخير: "عقدنا جلسة مع اللاعب منذ يومين، وهناك جلسة جديدة خلال الساعات المقبلة، لإنهاء ارتباطه بشكل يرضي جميع الأطراف، بعد الاتفاق مع اللاعب على منع التعامل مع الوكيل التونسي، والاكتفاء بالحديث معه ومع وكيله البرازيلي فقط".

 

وأوضح المصدر أن هناك رغبة في منح اللاعب نصف مستحقاته، مقابل الرحيل إلى ناد بعد رفضه العروض التي جلبها مسئولو التعاقدات للانجولي ووكيله البرازيلي، لكنه ظل يماطل وطالب بالحصول علي حقوقه كاملة.

 

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الإنتاج الحربي، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويتصدر الأهلي حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة، متفوقًا على غريمه الزمالك صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد الإنتاج الحربي في المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط.

ads