رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يجهز بديل علي معلول لمواجهة الإنتاج الحربي غدًا.. عاجل

الكابتن

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على تجهيز الظهير الأيسر الشاب محمد شكري للدفع به في مواجهة الأحمر أمام الإنتاج الحربي، غدًا الثلاثاء، في السابعة والنصف مساءً، على ملعب "السلام وي الأهلي" ضمن منافسات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويأتي قرار موسيماني تحسبًا من نتيجة الكشف الطبي الذي سيخضع له على معلول، الظهير الأيسر للفريق، والذي تعرض لإصابة في ساقة، أمس الأحد، إثر كرة مشتركة مع زميله أحمد رمضان بيكهام.

 

ويخشى موسيماني من القرار الطبي، والذي من الممكن أن تأتي نتيجته بعدم الدفع بمعلول أمام الإنتاج الحربي، لذا فضل المدير الفني تجهيز شكري للمواجهة.


وعلم "الكابتن" أن قرار تجهيز شكري كان فور وقوع معلول مباشرة، حيث دفع موسيماني باللاعب في "التراي ماتش" ليستكمل المباراة التجريبية، ويحكم عليه ويصحح أخطائه في عجالة.

 

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن غريمه وملاحقه الزمالك الذي يملك نفس الرصيد من النقاط.


ويدخل الأحمر معسكره المغلق الليلة في أحد فنادق التجمع الخامس، بعد الإنتهاء من مرانه النهائي لمواجهة الإنتاج الحربي.


ويعقد موسيماني محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي سينطلق اليوم على ملعب التتش؛ استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.


وسيتحدث موسيماني مع اللاعبين في بعض الجوانب الفنية والخططية التي يرغب في تنفيذها بشكل عملي في المران، كما ركز المدير الفني على الجانب المعنوي وطالب اللاعبين بالاستمرار في تحقيق الانتصارات في بطولة الدوري.


يذكر أن الأهلي قد حقق فوزًا ثمينًا على سيراميكا كليوباترا بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما بالجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.