رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الإسماعيلي ضد الرجاء المغربي في البطولة العربية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الإسماعيلي
موعد مباراة الإسماعيلي أمام الرجاء المغربي

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الإسماعيلي المصري أمام الرجاء المغربي في كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية" والقنوات الناقلة، ضمن منافسات نصف النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الإسماعيلي أمام الرجاء المغربي

ومن المقرر أن تُقام مباراة الإسماعيلي المصري أمام الرجاء المغربي في كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية" على استاد "الملعب الكبير لمراكش"، في تمام التاسعة مساء اليوم الإثنين.

 

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي أمام الرجاء المغربي

وستُذاع مباراة الإسماعيلي المصري أمام الرجاء المغربي في كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية" على قناة  AD SPORTS 1 HD

 

ويسعى الإسماعيلي لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل لنهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، ومحاولة التتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه، هذا الموسم، للمرة الأولى منذ 17 عامًا، بعد إنجاز دوري أبطال العرب في موسم 2003 – 2004، لكنه يعاني من تراجع النتائج في بطولة الدوري، ولم يفز سوى مرة واحدة في ست مباريات، وتلقى هزيمتين وتعادل 3 مرات.

 

في المقابل، يرغب فريق الرجاء المغربي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، من أجل التأهل لنهائي البطولة العربية، حيث خرج مبكرًا من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام تونجيث السنغالي.

 

يذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين، قد انتهت بفوز الإسماعيلي بهدف نظيف، لذلك يكفيه الفوز أو التعادل أو الهزيمة بفارق هدف، بشرط تسجيل هدف أو أكثر للتأهل لمواجهة الاتحاد السعودى فى المباراة النهائية من البطولة العربية.