رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خـاص .. مستشار مونديال اليد عن غياب الجمهور : هدفنا خروج البطولة بسلام

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد


أكد الدكتور مدحت البلتاجي مستشار بطولة العالم لكرة اليد ، أن الجميع يحترم قرار إقامة بطولة العالم لكرة اليد بدون جمهور خاصة أن القرار جاء حرصا على سلامة وصحة الجميع وعلى رأسهم اللاعبين و البعثات المشاركة.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ « الكابتن» : نعمل على إنجاح البطولة بكافة الطرق وخروجها بسلام ، سلامة الجميع فوق أي اعتبار و عندما يكون القرار من اللجنة العليا للبطولة فبالتأكيد لهم اعتبارات كثيرة لإقامة البطولة بدون جماهير.

وحول ما تردد بشأن تهديد بعض المنتخبات الأوروبية بعدم الحضور لمصر في حالة إقامة البطولة بحضور الجمهور : لم يصلنا أي تهديد بعدم الحضور، جميع المنتخبات حددت موعد وصولها وأكدت مشاركتها ، لكنهم كان لهم استفسارات عديدة بشأن نظام الفقاعة الطبية و كيفية تطبيقه و الإجراءات الاحترازية ، وأسئلة تخص في حالة اكتشاف حالات كورونا.

ونفى البلتاجي ما تردد حول نقل مجموعتي برج العرب إلى القاهرة ، مؤكدًا أن طائرات المنتخبات المشاركة بالمجموعات التي ستلعب في الأسكندرية تحدد موعد وصول طائرتها على مطار برج العرب غدًا وبعد غد.

وكان اللجنة العليا للمونديال قد اجتمعت اليوم برئاسة دكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء وبحضور وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي والدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لليد والمهندس هشام نصر رئيس اتحاد اليد واللجنة المنظمة و حسين لبيب مدير البطولة.