رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف.. الزمالك يجمد صفقة باسم مرسي نهائيًا

الكابتن

حسم مسئولو نادي الزمالك بشكل نهائي موقفهم تجاه باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، الذي كان مرشحا في وقت سابق للانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء، سواء مع بداية الموسم الجاري أو خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويبحث الزمالك عن مهاجم جديد في الوقت الحالي تحسبًا لرحيل مصطفى محمد، الذي يعتبر قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى صفوف فريق سانت إيتيان الفرنسي خلال يناير الجاري، بعدما باءت كل محاولات إدارة الزمالك بالفشل في إقناع اللاعب بالبقاء مع الفريق.

وعرض مسئولو الزمالك على البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق في الفترة الأخيرة اسم باسم مرسي وبحث إمكانية التعاقد معه، لكن فجأة وبدون مقدمات أغلقت الإدارة الباب أمام عودة اللاعب.

وجاء السبب في قرار إدارة الزمالك بعدم التعاقد مع باسم مرسي، بعدما علموا أن ترشيحه جاء عن طريق إسماعيل يوسف عضو مجلس الزمالك السابق، وهو ما جعلهم يرفضون الصفقة لرفض التعامل مع أي من مسئولي المجلس السابق.

ورغم إعجاب باتشيكو بقدرات باسم مرسي والإشادة به، لكن قرار إدارة الزمالك في النهاية جاء برفض الصفقة لتتأجل عودته إلى الفريق لثاني مرة على التوالي، بعدما كان مرشحا وبقوة للعودة مطلع الموسم، لكن أمير مرتضى المشرف العام السابق رفض إتمام الصفقة بسبب الخلافات السابقة بينهما.

ويرغب الزمالك في التعاقد مع مهاجم جديد في أسرع وقت ليحل محل مصطفى محمد، خاصة أن الفريق يعاني نقصا في الخط الأمامي خاصة بعد إصابة عمر السعيد في مواجهة طلائع الجيش بالأمس ببطولة الدوري، بجانب إصابة المغربي حميد أحداد هو الآخر.

وتغلب الزمالك بالأمس على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري في مباراة هي الأفضل للفريق الأبيض هذا الموسم.