رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

باتشيكو يطالب فرجاني ساسي بالتركيز مع الزمالك

فرجاني ساسي لاعب
فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع فرجاني ساسي عقب نهاية مران الفريق الذي أقيم على استاد عبداللطيف أبورجيلة.
 
وتحدث باتشيكو مع فرجاني ساسي خلال الجلسة عن بعض الأمور الفنية والخططية، وطلب المدير الفني من اللاعب التركيز داخل الملعب، خاصة أن الفريق مقبل على مواجهات قوية في بطولتي الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا.

وكان ساسي، قد تراجع عن فكرة الرحيل عن صفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وجاء ذلك بعدما تحدث معه أكثر من لاعب في الأبيض، عن ضرورة بقائه داخل صفوف الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة. 

وقال الدولي التونسي، في حديثه مع اللاعبين المقربين له داخل القلعة البيضاء، إنه يسعى للعودة مجددا إلى التشكيل الأساسي والتركيز مع الأبيض الفترة المقبلة.

وغاب فرجاني ساسي، عن مباراة الأمس أمام طلائع الجيش بسبب عدم الانتظام في التدريبات، حيث نجح الأبيض في الفوز بثلاثية نظيفة، جاءت الأهداف عن طريق يوسف أوباما، وإمام عاشور هدفين.

الجدير بالذكر، أن تعاقد فرجاني ساسي ينتهي بنهاية الموسم الجاري مع الزمالك. 

ويحتل الزمالك المركز الأول متساويا مع النادي الأهلي في النقاط برصيد 13 نقطة من أصل 5 مباريات، حيث تمكن الأبيض من الفوز في أربع مباريات والتعادل في مباراة.