رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل رفض الأهلى عرضًا جديدًا من النجم الساحلى بشأن الهارب كوليبالى

كوليبالي
كوليبالي

رفضت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب عرض النجم الساحلي الجديد خلال الساعات الماضية حول طريقة سداد مستحقات عقوبة الإيفواري سليمان كوليبالي لاعب الفريق التونسي.

وجاء قرار مسئولى القلعة الحمراء بعد عرض إدارة النجم الساحلي سداد 40% من قيمة الغرامة المقدرة بمليون و400 ألف دولار عقب هروبه من الفريق بدون سابق إنذار.

وحاول مسئولو النجم الساحلي التواصل مع مسئولي الأهلي لسحب  الشكوي مع سداد 40% من قيمة مستحقات القلعة الحمراء لكن تم رفض الأمر نهائيا مؤخرا علي هامش مباراة الذهاب أمام المقاولون العرب بالقاهرة في الكونفيدرالية.

وكشف مصدر مسئول عن أن الأهلي تقدم بشكوي جديدة إلي لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم ضد النجم الساحلي بسبب عدم سداد للمستحقات والإصرار علي إشراك اللاعب في مبارياته المحلية والإفريقية.

وكانت لجنة فض المنازعات عاقبت النجم الساحلي بالإيقاف عن قيد لاعبين لثلاث فترات قيد بسبب التعاقد مع سليماني كوليبالي لاعب الأهلي من دون منح الأخير حقوقه عن العقوبة المقرر على اللاعب الإيفواري المقدرة بمليون و400 ألف دولار.

وكان الأهلي وقع عقدا ثلاثيا بينه وفريق النجم الساحلي واللاعب في حضور خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة والمحامي السويسري مونيتري  يتضمن تسديد الفريق التونسي للمستحقات على ثلاث دفعات ولكن النجم الساحلي لم يلتزم بالاتفاق طوال الفترة الماضية.