رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

هل يسيئ للزمالك؟ 5 مواقف كوميدية لـ طارق يحيى على الشاشة

السبت 09/يناير/2021 - 11:41 م
طارق يحيى
طارق يحيى
إسماعيل مطر
طباعة
طارق يحيى.. لا خلاف على أن هذا الاسم من أكبر الأسماء في تاريخ نادي الزمالك، كان لاعبًا كبيرًا للقلعة البيضاء.. لم يكن مدربًا جيدًا بقدر كفائته كلاعب كرة قدم، لكن تاريخه كلاعب يشفع له بعض الخيبات والانكسارات في مسيرته التدريبية، والتي ابتعد عنها ليتجه للمجال الإعلامي الذي للأسف الشديد لا يظهر فيه بالجودة التي كان عليها في مسيرته الكروية.

طارق يحيى أصبح رمزًا لقناة انتظرها عشاق القلعة البيضاء كثيرًا، قناة نادي الزمالك، ولكنه يجعل نفسه "تريند" على مواقع التواصل الاجتماعي ببعض المواقف الكوميدية التي يتعمد أن يظهرها في البرنامج الرئيسي للقناة.

ونستعرض تباعًا 5 مواقف كوميدية لـ طارق يحيى على شاشة قناة الزمالك

1- أمس استضاف طارق يحيى، اللاعب السوداني الكبير عمر النور في برنامج زملكاوي.

لاعب الزمالك السابق كان يحكي قصة كفاح والدته، وتربيتها لـ 7 أبناء بعد وفاة الوالد، وكان يبرز مساعدة أشقاء والدته لها في ذلك الأمر، لكن طارق يحيى فاجئ اللاعب وفاجئنا جميعًا بسؤاله:" أمك دي قريبتك؟"

2- كان طارق يحيى يستضيف أحد ناشئي الزمالك الذي لم يبلغ من العمر 20 عامًا وهو حفيد المشير عبدالحكيم عامر، فأخذ يسأل الحفيد عن الأشياء التي يعرفها عن جده، ليفاجئه بسؤال غريب وهو:" حضرت المشير عبدالحكيم عامر؟" أي شاهدته ورأيته.

جديرًا بالذكر أن عامر توفاه الله عام 1967 أي قبل ميلاد حفيده بأكثر من 33 عامًا.

3- استضاف طارق يحيى، محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك والمعار للاتحاد الاسكندري، وكان الحديث كالآتي:" متجوز يا محمد؟" ليرد صبحي قائلًا:" آه من 3 أشهر"، ليسأله طارق يحيى سؤالًا صدم اللاعب قائلًا:" عندك أولاد؟"

4- استضاف طارق يحيى، محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك، وسأله:" عندك أولاد؟" ليرد عواد قائلًا:" عندي مراد" ليرد طارق يحيى:" مراد ده ولد؟"

5- استضاف الإعلامي مهيب عبد الهادي، طارق يحيى في برنامجه، وطلب منه أن يختار رقمًا من 1 إلى 10 ليسأله سؤالًا يجيب عنه بصراحة، ليختار طارق رقم 19، وهو الأمر الذي أثار السخرية على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي نهاية هذا التقرير، يمكننا أن نطرح سؤالًا: هل طارق يحيى يسيئ للزملكاوية بما يقوله على الشاشة في قناة النادي الرسمية؟

الكلمات المفتاحية

ads