رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

حضور جماهيرى وشاى للحكام.. طرائف وغرائب فى الملاعب المصرية

السبت 09/يناير/2021 - 07:10 م
الكابتن
محمد غبن
طباعة

التحذيرات التي تتم من قبل اتحاد الكرة والجهات الأمنية في ظل انتشار فيروس كورونا، لن تحول دون ما يشبه الغرائب والطرائف في دوري القسم الثاني في مصر.

وهو ما يحتاج لتدخل سريع من جانب أعضاء اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد حتي لا تزداد الأمور سوءًا وتتحول مباريات القسم الثاني إلي ما أشبه بقاعات الأفراح التي تتسبب في مزيد من إصابات كورونا.

وشهدت مباراة جمهورية شبين وميت خاقان مواليد 99 بملعب الأخير، واقعة ظريفة عندما توجه عامل النادي بكوب من الشاي إلي حكم المباراة أحمد ساهر أثناء سير اللقاء في مشهد جديد علي الملاعب المصرية.

وتحول الأمر إلى سخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسخرية من الحكم، برغم أنه لم يرتكب أي خطأ، بل علي العكس تماما تعامل بشكل صحيح جدا مع الموقف.

والحقيقة أن عامل نادي ميت خاقان حاول اختراق أرض الملعب مع بداية الشوط الثاني للذهاب للجانب الآخر، فمنعه الحكم أحمد ساهر، من اختراق الملعب بعدما أوقف المباراة وأخرج العامل.

في الوقت نفسه امتلأت مدرجات ملعب السويس بالجماهير سواء من نادي السويس أو نادي طنطا، برغم قرار منع الحضور الجماهيري في الملاعب، وقد ظهر عدد الجماهير أثناء الاشتباكات اللفظية التي جرت بين رضا عبدالعال المدير الفني لفريق طنطا وجماهير النادي، أثناء المباراة بسبب تأخر طنطا بهدفين وسوء النتائج منذ بداية الموسم.

ads
ads