رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بعد رحيله عن سيمبا التنزانى.. البلجيكى فاندينبروك مديرًا فنيًا للجيش الملكى المغربى

السبت 09/يناير/2021 - 04:25 م
سيفين فاندينبروك
سيفين فاندينبروك
أحمد فهمي
طباعة
أعلن نادي الجيش الملكي المغربي، اليوم السبت، عن تعاقده رسميًا مع البلجيكي سيفين فاندينبروك، من أجل الإشراف على تدريب الفريق الأول خلفا المدرب الوطني عبدالرحيم طالب، وذلك حسبما ذكر النادي في بيان رسمي.

وقال الجيش الملكي، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، إن فاندينبروك، وقع عقدًا مع النادي يمتد لموسمين.

وجاء تعاقد الجيش الملكي مع فاندينبروك، بعد يومين من رحيله عن صفوف فريق سيمبا التنزاني.

أعلن نادي سيمبا التنزاني، رسميًا، عن إنهاء علاقته التعاقدية، مع البلجيكي سيفين فاندينبروك، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك حسبما ذكر النادي في بيان رسمي.

وقال النادي، في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "يعلن مجلس إدارة نادي سيمبا لأعضائه وجماهيره، عن أنه انفصل عن مديره الفني سيفين فاندينبروك، وذلك بالتراضي بين الطرفين".

وتابع البيان: يود سيمبا أن يشكر المدرب، على أن النجاحات التي حققها خلال فترة عمله بالنادي، والتي شهدت تتويج الفريق، بلقب الدوري التنزاني الممتاز، وكأس تنزانيا، وكأس السوبر المحلي، إضافة إلى تأهل الفريق إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا".

وأشار النادي في بيانه، إلى أنه في ضوء القرار المذكور أعلاه، فإن سليماني ماتولا، المدرب المساعد للفريق، سيتولى مهام منصب المدير الفني، خلفًا لفاندينبروك، لحين التعاقد مع مدرب جديد.

واختتم النادي، بيانه، مؤكدًا أن فاندينبروك، سيظل دائمًا جزءًا من عائلة سيمبا، متمنيًا له التوفيق في خطوته المستقبلية.

وتأتي إقالة سيفين فاندينبروك، بعد يوم واحد، من قيادته فريق سيمبا، نحو بلوغ دور المجموعات لدوري الأبطال.

وكان سيمبا، قد حجز مقعده في دور المجموعات، عقب تغلبه على ضيفه بلاتينيوم الزيمبابوي، برباعية نظيفة، في إياب دور الـ32 للبطولة، بعد أن فاز الأخير، ذهابًا، بهدف دون رد.

يذكر أن فاندينبروك، قد تولى مهمة تدريب سيمبا التنزاني، في ديسمبر عام 2019.
ads