رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسوان يسعى للخروج من دائرة الهزائم أمام المقاصة بالدوري المصري

المقاصة فاز في أخر
المقاصة فاز في أخر مبارياته على الإسماعيلي

يحل فريق أسوان ضيفًا على نظيره المقاصة، في الثانية والنصف عصر اليوم السبت، باستاد المقاولون في الأسبوع السادس من بطولة الدوري المصري الممتاز.


المقاصة بقيادة المدرب إيهاب جلال، يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 7 نقاط، وفاز في آخر مبارياته على الإسماعيلي في المباراة التي تم تقديمها من الأسبوع السابع، ويسعى لمواصلة انتصاراته والاقتراب من المربع الذهبي.


ويستعيد الفريق الفيومي في مباراة اليوم جهود مدافعه أحمد عبد العزيز مودي بعد انتهاء إيقافه.


إيهاب جلال اختار 23 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: محمود حمدي ومحمد كوكو وبلتاجي سمير وأسامة العزب ومحمد دسوقي وأحمد عبد العزيز مودي وعصام صبحي وحسني فتحي وهشام محمد وخالد أوتشو وأحمد متعب ومصطفى شبيطة وعلي محمد ومحمد عادل "أمو" وزياد أشرف وعماد فتحي وأحمد صبيحة ومفتاح طقطق ورجب عمران وشميلس بيكلي وباولن فوافي ومروان حمدي وخالد مصطفى.


في المقابل، يحتل أسوان بقيادة المدرب سامي الشيشيني، المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط، ونال ثلاث هزائم متتالية أمام المصري والجونة والإسماعيلي، ولم يسجل أى هدف في المباريات الثلاث.


لذلك يسعى فريق أسوان لإيقاف مسلسل الهزائم واستعادة توازنه، ويفقد الفريق في هذا اللقاء جهود أحمد أيمن الظهير الأيمن للإيقاف، لحصوله على ثلاثة إنذارات، بينما يعود محمد جابر بعد انتهاء  إيقافه.


سامي الشيشيني اختار 22 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: طلعت الجبلاوي وخالد وليد وعمررضوان ومحمد جابر ومحمود شبانة وعبد الله السنجهاوي ومحمد العشري وعمرو الحلواني وأحمد دحروج وأحمد سالم صافي وهيثم الفيل ومحمد سوستة وأحمد فتحي وأحمد صغيري وعمر يوسف وسولمون منساه وعمر الداحي وأحمد خالد ومحمد أسامة وعمرو ناصر ويوسف أسامة وجون أيفيري.


يدير المباراة الحكم محمد سلامة ميدو، ويساعده كل من وائل شعبان ومصطفى حسن، ومعهم عمرو عبد العاطي حكمًا رابعًا، ومحمود ناصف حكم فيديو، وأحمد جمال مساعد حكم فيديو.