رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا عبدالعال: فرص الزمالك في التأهل الأفريقي "صعبة".. والأهلي قادر على العاشرة (خاص)

رضا عبد العال مدرب
رضا عبد العال مدرب نادي طنطا

أكد رضا عبد العال نجم الزمالك الأسبق، صعوبة مجموعة القلعة البيضاء خاصة فريق مولودية الجزائر، مشيرا إلى أنها من أقوى المجموعات، حيث يعد الفارس الأبيض في مهمة انتحارية ويجب الإعداد الجيد لمباريات دوري أبطال أفريقيا.

 

وقال عبد العال في تصريحات خاصة لـ" الكابتن"، إن الزمالك سيعاني مع مجموعته، خاصة في ظل الأداء غير المقنع الذي يقدمه جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض، معبرا عن تخوفه الشديد على أبناء ميت عقبة في البطولة ولكن خبرات اللاعبين سيكون عليها عاملا كبيرًا.

 

وأضاف أن فرص الزمالك صعبة في التأهل إلى الدور التالي ولكن الأبيض يمتلك من الخبرات في التعامل مع الكرة الأفريقية خاصة شمال أفريقيا أمام مولودية الجزائر والترجي التونسي.

 

 وأسفرت القرعة عن وقوع الأهلي في المجموعة الأولى رفقة المريخ السوداني وسيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي.

 

بينما تواجد الزمالك ضمن المجموعة الرابعة والتي تشهد صداما عربيا مع مولودية الجزائر والترجي، رفقة تونجيث السنغالي الذي يشارك لأول مرة في المسابقة.

 

وبسؤاله عن مجموعة الأهلي، علق المدير الفني لطنطا بأنها مجموعة سهلة إلى حد ما والأحمر يمتلك من الخبرات  لعبور مرحلة المجموعات والصعود إلى الدور التالي، مشيرا إلى أن الفريق قادر على تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة.