رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بشير التابعي: الزمالك "كعبه عالي" على الترجي.. ولن يفرط في اللقب.. خاص

بشير التابعي
بشير التابعي

أكد بشير التابعي مدافع الزمالك السابق، أن قرعة القلعة البيضاء في دوري الأبطال إلى حد ما صعبة، ولكن الفارس الأبيض قادر على تحدى الصعوبات والتتويج بالبطولة، مشددا على أن الفرق الكبيرة مثل الزمالك والأهلي لا تخشى أي فريق وكل همها هو إحراز اللقب.

 

وقال التابعي في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، إنه لا تهاون ولا استسلام في فوز أبناء ميت عقبة بالأميرة السمراء، مشددا على أن كرة القدم في أفريقيا تغيرت كثيرا، وأصبحت كل الفرق سواسية ولكن عامل الخبرة هو الذى يفرق بين فريق وآخر.

 

وأسفرت القرعة عن وقوع الأهلي في المجموعة الأولى رفقة المريخ السوداني وسيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي.

 

بينما تواجد الزمالك ضمن المجموعة الرابعة، التي تشهد صداما عربيا مع مولودية الجزائر والترجي التونسي، رفقة تونجيث السنغالي الذي يشارك لأول مرة في المسابقة.

 

وتابع التابعي: أن الوصول لنهائي دوري الأبطال في النسخة الماضية والتتويج بالكونفيدرالية قبلها، يعطي أبناء ميت عقبة، الأفضلية عن باقي المنافسين، كما أن أندية شمال إفريقيا ليست بنفس القوة والمستوى الذي كانت عليه من قبل".

 

وأشار مدافع الأبيض السابق إلى أن الزمالك "كعبه عالي" على الترجي التونسي في الموسم الماضي، وهو ما يعطيه أفضلية بشكل كبير من الناحية المعنوية وضغوطات على الفريق التونسي، وهو ما يصب في مصلحة الزمالك".

 

وشدد على أنه رغم وجود بعض المشاكل في الزمالك من تغيير مجلس إدارة وتعيين آخر بصورة مؤقتة، لكن الفريق قادر على تحقيق دوري أبطال إفريقيا، لافتا إلى أن الزمالك يضم مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب الخبرات.