رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مدير الإعلام بالهلال السوداني لـ«الكابتن»: القرعة أوقعتنا في مجموعة الموت

الجمعة 08/يناير/2021 - 06:02 م
الهلال السوداني
الهلال السوداني
أحمد فهمي
طباعة
أكد عبدالرحمن العيدروسي، مدير إدارة الإعلام بنادي الهلال، أن قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، أوقعت فريقه في المجموعة الأصعب في البطولة، مشيرًا إلى أنه من الصعب التوقع بهوية المتأهلين عن تلك المجموعة.

وقال العيدروسي- الذي مثل نادي الهلال في مقر القرعة التي أجريت بمقر (الكاف)- في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": "الهلال وقع في أصعب مجموعة وأصفها بأنها مجموعة (الموت)، بنفس القدر الذي تتسم به المجموعة الرابعة، التي تضم الزمالك والترجي التونسي ومولودية الجزائر وتونجيث السنغالي".

وأضاف: "المجموعة قوية كونها تضم أندية مثل مازيمبي الكونغولي وصن داونز الجنوب إفريقي، اللذين يمتلكان خبرات كبيرة على صعيد مسابقات الأندية، وألقابًا عديدة، إضافة إلى امتلاكهما الشخصية والكاريزما داخل الملعب".

وتابع: "شباب بلوزداد يشارك للمرة الأولى في دور المجموعات لدوري الأبطال، ولكنه ظهر بشكل جيد، بعدما استطاع أن يحقق الفوز على جورماهيا، بستة أهداف نظيفة في ذهاب دور الـ32 للبطولة.

وأكد مدير الإعلام بالنادي السوداني، أن الهلال يختلف تمامًا عن السنوات الماضية، بعدما تمكن من التعاقد من لاعبين جدد ومحترفين أجانب متميزين، إضافة إلى التعاقد مع مدرب متميز، وهو المونتنيجري زوران مانولوفيتش، إضافة إلى وجود مجلس إدارة جديد للنادي.

وأضاف: "الشيء المميز في القرعة، هو أن الهلال لديه الأفضلية والتفوق على أندية إفريقيا "السمراء"، بعكس أندية شمال إفريقيا، التي تمتلك الأفضلية علينا، وأثق في قدرة الفريق على تحقيق نتائج جيدة في تلك المجموعة.

وأكد العيدروسي، أنه يصعب جدا التكهن بهوية الفريقين المتأهلين عن تلك المجموعة، مشيرًا إلى أن الأندية الأربعة لديها الحظوظ في التأهل إلى الدور ربع النهائي، بينما فيهم شباب بلوزداد الجزائري الذي جاء في المستوى الرابع".

ads