رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد عيد عبدالملك يعلق على موقف الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

احمد عيد عبد الملك
احمد عيد عبد الملك

علق أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك الأسبق، على مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا، حيث وقع الأبيض في المجموعة الرابعة التى تضم كلا من: الزمالك والترجي ومولودية الجزائر وتونغجيت السنغالي.

ونشر "عبدالملك" عبر حسابه الشخصى بموقع تبادل التغريدات القصيرة "تويتر": اللي زعلان من مجموعة الزمالك يبص على المجموعة دي: المجموعة B: مازيمبي - صنداونز- الهلال - شباب بلوزداد.

وأوضح: المجموعة مش سهلة زي ما بعض الناس بيقولو لازم تركيز من بدري والـ٩ نقط على ملعبك لازم تاخدها أولاً وبعدين تدور إنك تجمع من ٣ ملاعب أصعب من بعض.. اللعب في السنغال صعب جداً وكمان فرق شمال إفريقيا ماتشاتها دايماً فيها ندية، ربنا يسهل ونصعد أول ونريح نفسنا من الحسابات.

ويواجه الزمالك مولودية الجزائر يوم 12 أو 13 من شهر فبراير المقبل بالجولة الأولى، وفي الجولة الثانية يحل الزمالك ضيفاً على تونجيت السنغالي، يوم 23 من شهر فبراير المقبل.

ويلتقي الزمالك مع الترجي الرياضي التونسي بتونس بالجوالة الثالثة يوم 5 أو 6 من شهر مارس المقبل، ويوم 16 من شهر مارس يواجه الزمالك الترجي بمصر.

وفي الجولة الخامسة يطير الزمالك للجزائر لمواجهة فريق مولدية يوم 2 أو 3 من شهر إبريل المقبل، وفي الجولة الأخيرة والسادسة يلتقي الزمالك مع تونجيت بمصر يوم 9 أو 10 من شهر إبريل المقبل.