رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط بالأهلي ترفض رحيل النجوم في يناير

الأهلي
الأهلي

أغلقت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع المدير الفني، ملف الرحيل أمام جميع لاعبي الفريق بعد العروض المغرية التي انهالت عليهم، سواء من أندية مصرية أو خليجية، للرحيل عن القلعة الحمراء في يناير الجاري.

وكشف مصدر مسئول أن اللجنة فوجئت برغبة بيراميدز وسموحة والاتحاد السكندري في ضم الثلاثي محمد شريف وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان في الميركاتو الجاري خاصة بعد التعاقد مع والتربواليا وشفاء مروان محسن من الإصابة التي كان يعاني منها في الركبة. ونفس الأمر بالنسبة للدولي التونسي على معلول وكذلك محمد الشناوي والمالي آليو ديانج.

 وأغلق الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني ملف احتراف اللاعبين وتحديدًا محمد شريف، لاعب الفريق، لأي ناد  داخل او خارج مصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعدما شهدت الفترة الماضية تلقي اللاعب عرضاً من نادي براجا البرتغالى ومن بيراميدز سرا.
 
وكشف مصدر مسئول أن موسيماني طلب من لجنة التخطيط منحه فرصة في حسم مصير الثنائي صلاح محسن وأحمد ياسر ريان لحين الوقوف علي مستوي الكونغولي والتر بواليا الوافد الجديد والذى تم التعاقد معه لمدة 4 مواسم قادما من الجونة.