رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على غيابات سيراميكا كليوباترا أمام الأهلى

سيراميكا كليوبارترا
سيراميكا كليوبارترا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا لملاقاة الأهلي، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف سيراميكا الصاعد حديثاً إلى عالم الأضواء والشهرة نظيره المارد الاحمر، اليوم، الجمعة، في تمام السابعة والنصف مساء، على ملعب السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز موسم 2020-2021.

وتعد المباراة هي الأولى بين الفريقين في تاريخ المسابقة في نسختها الـ62.

وشهدت قائمة المباراة، التي أعلن عنها هيثم شعبان، المدير الفني لسيراميكا، تواجد 23 لاعبا من بينهم الحارس الدولي عامر عامر الذي كانت تحوم الشكوك حوله بسبب الإصابة، إلا أنه أصبح جاهزا للمشاركة مع الفريق، فضلا عن محمد إبراهيم صانع الألعاب.

اما على مستوي الغيابات، فيعد غياب محمد مسعد هو الأبرز في قائمة سيراميكا، نظرًا لاصابته بشد في الخلفية، بالإضافة إلى صالح جمعة جناح الأهلي السابق وسيراميكا الحالي، الذي يعاني من شد في السمانة. 

ويحتل سيراميكا المركز الخامس، بجدول ترتيب المسابقة برصيد 7 نقاط، حيث تتبقى له مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب، ضمن منافسات الأسبوع الثالث، تقام يوم 12 يناير الجاري. 

واستهل سيراميكا ظهوره الأول في الدوري الممتاز، بالفوز على الإنتاج الحربي بثنائية نظيفة والبنك الأهلي بنتيجة 3-1، ثم الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف وأخيرا التعادل السلبي مع سموحة في الجولة الماضية بدون أهداف.