رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يسعى لمواصلة صحوته على حساب البنك الأهلي

بيراميدز يواجه البنك
بيراميدز يواجه البنك الاهلى

 يحل بيراميدز ضيفا على البنك الأهلي في الثانية والنصف عصر اليوم بملعب اتحاد الشرطة بالعباسية في الأسبوع السادس للدوري الممتاز.

البنك الأهلي بقيادة محمد يوسف يحتل المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط ولم يحقق سوى فوزواحد ويعاني الفريق الصاعد لدوري الأضواء من تذبذب عروضه ونتائجه وقد يكون هذا أمرا منطقيا في ظل العدد الكبير من اللاعبين الذين انتقلوا للفريق في بداية الموسم وحاجتهم لبعض الوقت للتأقلم والإنسجام معا، لكن هذا لايمنع أن الفريق سيقاتل لتحقيق نتيجة إيجابية وسيحاول محمد يوسف استغلال بطء مدافعي بيراميدز لهز شباك شريف إكرامي.

محمد يوسف إختار 22 لاعبا في قائمة المباراة هم : محمود الزنفلي وأحمد السعدني وأحمد صبحي ومحمد دبش ومحمد كوفي ومحمد مجدي وأسامة إبراهيم، وأحمد ياسين وعاصم صلاح وبهاء مجدي وحسام الصانع ومعروف يوسف ومحمد المثناني، وفلاديميرو ستيريلا ومحمد حامد وموسى دياوارا وشادي رضوان ومحمود قاعود، ومحمد بسيوني وأحمد ياسر وأحمد علي كامل وفادي فريد.

 

في المقابل يحتل بيراميدز بقيادة المدرب الأرجنتيني رودولفو أروا بارينا المركز السابع برصيد 7 نقاط وله مباراة مؤجلة مع وادي دجلة وبدأ الفريق الموسم بشكل سيئ لكنه تدارك الموقف ونجح في تحقيق 4 انتصارات متتالية على الإتحاد الليبي مرتين في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية على سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي في الدوري ويسعى لمواصلة انتصاراته للاقتراب من المربع الذهبي ودخول دائرة المنافسة على القمة.

أروا بارينا اختار  لاعبا في قائمة المباراة هم:  شريف إكرامي ومهدي سليمان وأحمد أيمن منصور وعبد الله بكري وعلي جبر  وطارق طه وأحمد فتحي  ومحمد حمدي وعمر جابر وإيريك تراوري وإسلام عيسى و رمضان صبحي وأحمد توفيق ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد ومحمود حمادة وأحمد الشيخ وإبراهيم عادل وجون أنطوي و دودو الجباس .

 

ويغيب عن بيراميدز المدافع أحمد سامي لحصوله على ثلاثة إنذارات والمهاجم الفلسطيني محمود وادي لإيقافه 8 مباريات ه.

يدير المباراة محمد معروف ويساعده محمد فاروق وأحمد رشدي ومعهما حازم نصر حكما رابعا، ومحمد أبوخاطر حكم فيديو وحسني سلطان حكم مساعد فيديو.