رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يعلن تعديل مباريات الدورى بسبب مونديال اليد

سيراميكا والبنك الأهلي
سيراميكا والبنك الأهلي

كشفت لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم، عن تعديل مواعيد بعض مباريات الأسبوع السابع للدورى الممتاز لتعارضها مع مواعيد مباريات كاس العالم لكرة اليد والتى تستضيفها مصر.


وجاءت التعديلات على النحو التالى:

اقامة مباراة سموحة مع البنك الاهلى باستاد الإسكندرية يوم الثلاثاء 12 يناير الجارى الساعة الثانية والنصف عصرا بدلا من إقامتها يوم الجمعة 15 يناير.

إقامة مباراة المصرى مع الزمالك باستاد الجيش ببرج العرب يوم الثلاثاء 12 يناير الساعة الخامسة مساء بدلا من إقامتها يوم السبت 16 يناير.

إقامة مباراة الأهلى والإنتاج الحربى باستاد السلام يوم الثلاثاء 12 يناير الساعة السابعة والنصف مساء بدلا من إقامتها يوم الجمعة 15 يناير.

إقامة مباراة الجونة مع الاتحاد باستاد خالد بشارة بالجونة يوم الجمعة.

15 يناير الساعة الثانية والنصف عصرا بدلا من إقامتها الساعة الخامسة مساء.

إقامة مباراتى إنبى وسيراميكا كليوباترا باستاد بترو سبورت وبيراميدز مع المقاولون باستاد الدفاع الجوى يوم الجمعة 15 يناير الساعة الثانية والنصف عصرا بدلا من إقامتهما يوم السبت 16 يناير.

كما تقرر غقامة مباراة الاتحاد وإنبى المؤجلة من الأسبوع الرابع باستاد الإسكندرية يوم الإثنين 18 يناير الساعة الثانية والنصف عصرا.

إقامة مباراة الإسماعيلى والمقاولون المؤجلة من الأسبوع السادس باستاد الإسماعيلية يوم الإثنين 18 يناير الساعة الخامسة مساء.