رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحفيظ يتحدث عن صفقة سيرينو ومستحقات رمضان وتجدد إصابة طاهر

سيرينو
سيرينو

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي الموقف النهائي للأهلي من فكرة التعاقد مع الأوروجوياني جاستون سيرينو لاعب فريق صن داونز الجنوب إفريقي.

وأكد عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية صباح اليوم أن الأهلي أغلق ملف التعاقد مع سيرينو في الوقت الحالي بشكل نهائي بعد التعاقد مع الزامبي والتر بواليا القادم من الجونة.

وشدد عبد الحفيظ على أن قائمة الأهلي من اللاعبين الأجانب اكتملت بالتعاقد مع بواليا وأنه من الصعب للغاية التعاقد مع سيرينو في الانتقالات الشتوية الجارية.

وعن فكرة ضم اللاعب في الصيف المقبل أكد مدير الكرة عى أن كل الأمور واردة ولكنه يرفض استباق الأحداث ويفكر في الوقت الحالي.

وكان الأهلي قد حاول التعاقد مع سيرينو بناء على طلب مديره الفني موسيماني إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل بسبب مطالب الفريق الجنوب إفريقي المالية.

وأشار مدير الكرة  لقد صرفنا مكافأة الدورى ودورى الأبطال الأفريقى لكل اللاعبين سواء الحاليون أو الراحلون، بينما مباريات كأس مصر لعبت بعد كورونا وكان رمضان صبحى خارج الأهلى بالانتقال لبيراميدز باستثناء مباراة بنى سويف التى لعبت فى شهر مارس وهى المباراة الوحيدة له.

وأضاف عبد الحفيظ فى الأهلى الأمور مختلفة، اللى ليه حق بياخده، لو حد ليه جنيه بياخده عشان إحنا الأهلى لا نعامل الناس بمثل تصرفاتهم وكل المكافآت صرفت للاعبين الراحلين قبل المقيدين.

وأضاف سيد عبد الحفيظ أن طاهر محمد طاهر لم يشارك فى التدريبات سوى مرتين منذ مباراة الاتحاد السكندرى لذا من الطبيعى أن يتعرض لإجهاد فى العضلة الخلفية لكنه ليس شدا وبالتالى فهو جاهز لمواجهة سيراميكا بالدورى.

وعن والتر بواليا قال مدير الكرة بالأهلى "قمنا بتسجيل والتر بواليا على السيستم الخاص بالاتحاد الدولى لكون اليوم هو اليوم الأخير فى القيد.

وعن جيرالدو قال مدير الكرة بالأهلى ليست لدينا أزمات مع جيرالدو فعند التعاقد مع والتر بواليا اجتمعت مع جيرالدو حتى لا يكون هناك غموض لدى اللاعب وكذلك احتراماً له لا سيما أن جيرالدو متواجد معنا منذ موسم ونصف وساهم فى البطولات التى حصدها الفريق لذا تحدثت معه بوضوح عن الوضع الحالى وكذلك مع وكيله البرازيلى، وأبلغته بترحيب الأهلى بتواجده معنا لنهاية الموسم على قائمة الانتظار لو أراد ذلك وبالطبع سوف يحصل على مستحقاته لكن لديه عروضا كثيرة فى الوقت الحالى نناقشها مع وكيله، واللاعب لم يغادر القاهرة وتعرض للإصابة ويجرى تأهيله فى الأهلى يومياً.

وعن أجايى قال سيد عبد الحفيظ أنهى مراحل كثيرة من برنامجه التأهيلى بنجاح وأمامه عشرة أيام للتواجد فى تدريب الأهلى الجماعى.