رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام حسن يؤجل ملف التعاقدات الجديدة في الاتحاد ويسعى للفوز على المصري

حسام حسن
حسام حسن

أكد مصدر داخل نادي الاتحاد السكندري، أن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لم يطلب حتى الآن أى تدعيمات من مجلس الإدارة برئاسة محمد مصيلحي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ويركز الجهاز الفني الآن على عبور لقاء المصري- غدا- في الأسبوع السادس للدوري الممتاز على أن يتم بعده فتح ملف التعاقدات الجديدة التى ستكون فى أضيق الحدود لاكتمال صفوف الفريق، بالإضافة إلى توافر البديل الكفء وهو م اوضح  خلال المباريات التى تعرض فيها الفريق الى غيابات وكان أبرزها خلال مباراة طلائع الجيش الأخيرة.


وأدى فريق الاتحاد الفريق تدريبه الرئيسي- أمس- وألقي حسام حسن محاضرة فنية على لاعبيه أوضح خلالها أهمية مواصلة الاىنتصارات والإصرار على جمع أكبر عدد من النقاط خلال المرحلة المقبلة لصعوبة وقوة المنافسات هذا الموسم.


كما شهد التدريب قيام الجهاز الفني بتصحيح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال اللقاء السابق أمام طلائع الجيش، خاصة التمركز داخل الملعب.


 ويؤدي الفريق مرانه الأخير اليوم قبل دخول المعسكر المغلق إستعدادا لمواجهة المصري التي يخوضها زعيم الثغر مكتمل الصفوف بعد عودة  حسام عاشور ومحمد عطوة ومروان النجار ودايمون لوى وعبد الغني محمد  بالإضافة إلى المهاجم  الأوغندي إيمانويل أوكوي.