رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هنداوي حارس منتخب اليد لـ«الكابتن»: سنفعل كل ما بوسعنا لإسعاد المصريين في المونديال

كريم هنداوي
كريم هنداوي

أكد كريم هنداوي، حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد، أن مجموعة مصر في بطولة العالم لكرة اليد ليست سهلة، كما يظن البعض، مشددًا على قوتها خاصة أن البطولة تأتي في ظروف استثنائية.

وتضم مجموعة مصر بمونديال اليد السويد وتشيلي والتشيك.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»: أنه لا ينظر لقوة منتخبات المجموعة السابعة التي تتواجد بها مصر فقط، بل يضع في الاعتبار طريق مصر ومشواره في البطولة في حالة التأهل وعبور الدور الأول.

وقال هنداوي: بطولة العالم هذه النسخة مختلفة بشكل عام عن أي بطولة سابقة وليست لها حسابات، خاصة أنها تأتي في ظروف كورونا .

وواصل: كأس العالم الأخير، منتخب مصر حقق المركز الثامن، بالتأكيد في هذه النسخة لدينا طموحات لتحقيق مركز أفضل، خاصة أن البطولة على أرض مصر، سنفعل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك.

وأوضح أنه يتمنى أن يكون منتخب مصر عند حسن ظن الجماهير المصرية في هذه البطولة، وأن تكون الجماهير دافعا للاعبين وسندا لهم ، مضيفًا أنه كان يتمنى بالتأكيد حضور الجماهير للبطولة بالسعة الكاملة لولا ظروف كورونا.

وشدد هنداوي على أن الأمر سيتطلب مجهودا قويا منذ انطلاق البطولة من أجل الصعود للدور التالي مؤكدًا أن الجميع في منتخب مصر يسعى للذهاب بعيدا في البطولة.

ويلتقي منتخب مصر مع اليابان وديا اليوم في أول بروفة قوية بمنتخب مصر استعدادا لمونديال اليد المقرر انطلاقه 13 يناير وحتى 32 من الشهر نفسه.