رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يحذر من ظاهرة إهدار الفرص أمام سونيديب

الكابتن

يستضيف الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره سونديب بطل النيجر في السابعة مساء اليوم علي ملعبه بالسلام ضمن مباريات إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج المارد الأحمر للفوز بأي نتيجة أو أي تعادل للصعود إلى دور المجموعات بعد تحقيقه الفوز على بطل النيجر في عقر داره بهدف المالي أليو ديانج.

ويعاني الأهلي من غياب بعض العناصر الأساسية مثل جونيور أجاي وناصر ماهر وكريم نيدفيد للإصابة العضلية بينما رامي ربيعة وعمرو السولية ومروان محسن ومحمد هاني بالكورونا بينما تعافي محمد أفشة ومحمود كهربا بعد ثبوت سلبية الثنائي مؤخرا ويغيب حسين الشحات للإيقاف مباراتين بعد أزمته في نهائي دوري أبطال إفريقيا والمشادة مع مصطفي محمد عقب انتهاء اللقاء.

وعقد بيستو موسيماني المدير الفني جلسة خاصة مع اللاعبين تحدث عن أهمية استعادة الانتصارات واللعب بإيجابية علي مرمي المنافس.

وحذر موسيماني اللاعبين من استمرار ظاهرة إهدار الفرص التي سنحت لهم في مباراة وادي دجلة، وعرض المدير الفني بعض اللقطات للاعببن وكيفية التعامل مع الكرات أمام المرمي.

وطلب المدير الفني من اللاعبين نسيان نتيجة الذهاب واللعب بقوة من أجل الفوز لأن الاستهتار سيكون له أثر سلبي على حامل اللقب الإفريقي.

من جانبه استقر الجنوب إفريقي على تشكيل فريقه أمام سونديب بطل النيجر والمكون من علي لطفي حارس المرمى وأمامه الرباعي علي معلول وأيمن أشرف وبدر بانون وأحمد رمضان بيكهام وفي وسط الملعب حمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد أفشة وكهربا وطاهر محمد طاهر وفي الهجوم محمد شريف.